نادين نجيم :وجهي بيترمم أقسى تجربة الجروحات بتطيب بس النفسية ما بتطيب

الخميس 6 أغسطس 2020 14:01:07
نادين نجيم :وجهي بيترمم أقسى تجربة الجروحات بتطيب بس النفسية ما بتطيب

أعربت النجمة نادين نسيب نجيم، عن حزنها لما وصل إليه وطنها لبنان من خراب ودمار خاصة بعد تفجيرات بيروت التى خلفت وراءها مئات الأسر فى حزن على أبنائها الذين لقوا حتفهم فى الواقعة الألمية، بينما يبكى ملايين آخرين على حال وطنهم الذين يعانى فى الوقت ذاته من أزمة اقتصادية طاحنة تؤثر بشكل كبير على حياة المواطنين.

وكتبت نادين، فى تغريدة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "دموعى ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيونى.. بشكر الله كل ثانية ولادى بخير.. ويسوع عطانى عمر جديد.. وجهى بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب.. عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات.. عم صللى للكل.. أقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك.. الله يكون بعون كل المصابين".

ويشار إلى أن وزير الصحة اللبناني، كان قد قال، الأربعاء، أن حصيلة ضحايا انفجار بيروت قد ارتفعت إلى 135 قتيلا ونحو 5000 جريح وعشرات المفقودين جراء الانفجار، بحسب وكالة "رويترز"، وأعلنت المستشفيات اللبنانية، حالة الطوارئ القصوى، بعد الانفجار الذى شهدته منطقة الميناء البحرى فى العاصمة اللبنانية بيروت.

واستقبلت المستشفيات عددا كبيرا من المصابين الذين تعرضوا لإصابات بالغة إثر الانفجار، مما استدعى لرفع حالة الطوارئ واستدعاء جميع الأطباء، فيما ظهر عدد كبير من المصابين أثناء دخولهم للمستشفيات لتلقى العلاج من الإصابات، فى صور متداولة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لتظهر مدى الفوضى التى تشهدها المنطقة.