ماجدة الرومي :لبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات

الخميس 6 أغسطس 2020 18:34:50
ماجدة الرومي :لبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات

قالت الفنانة ماجدة الرومي، إن لبنان يدفع ثمن الحروب الداخلية والانقسامات، والمصالح السياسية والانقسامات سبب تعاسة لبنان، مضيفة: " انفجار مرفأ بيروت جريمة دولية هدفها تفريغ لبنان من شبابها"، مشيرة إلى أن لبنان حاليًا في مرحلة تخبط كثيرة، وأحنا جنود لبنان ويكفينا الراحة التي شعرنا بها عقب تولي الجيش مسؤولية البلاد".
وأضافت "الرومي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" على التليفزيون المصري، الأربعاء: "بنت اخويا عايشة في الحي المقابل لمرفأ بيروت، والبيت وقع على راسها، وأخويا مشي 3 ساعات عشان يوصلها ولقاها في زاوية"، موضحًة: "في ناس مصدومين في المستشفيات ومش قادرين يقولوا للي قدامهم اسمهم ايه".
وأعربت عن سعادتها بزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للبنان، مؤكدًة: "أشكر الرئيس السيسي والشعب المصري على تضامنهم مع لبنان في محنتهم وكل الدول العربية".
وأوضحت الفنانة ماجدة الرومي: "بنتعامل مع ظروف مشوفنهاش في كل ظروف الحرب، ولكني مؤمنة أن الشعب اللبناني شعب مغوار وهيعرف إزاي يتعامل مع الوضع في لبنان بقوة ربنا اللي بتجيلنا من السماء"، متابعة: "أنه لا يوجد دولة ذات سيادة دون جيش قوي والشعب اللبناني سيعبر أزمتة الداخلية بصلابتة وبعرف أن الثورة تولد من رحم الأحزان، وهنعرف نقوم من أحزاننا زي كل مرة".