إصابة أمير سعودي بفيروس كورونا

الجمعة 7 أغسطس 2020 03:59:29
إصابة أمير سعودي بفيروس كورونا

أعلن أقارب للأمير السعودي المعروف، الوليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز، عضو شرف نادي النصر لكرة القدم، مساء الخميس، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الأمير سطام بن خالد آل سعود، عبر حسابه في "تويتر": "أسأل الله الشفاء العاجل لأخي صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية".

ونشر الكاتب السعودي، ناصر الحميدي، صورة للأمير بدر، وكتب في تعليق عليها عبر "تويتر": "يرقد الآن على السرير الأبيض صاحب السمو الملكي الأمير وليد بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بسبب كورونا أسأل الله تعالى أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما ويلبسه الصحة ويجمع له بين الأجر والعافية".

كما أكد الحساب الرسمي للملك السعودي الراحل، سعود بن عبدالعزيز، إصابة الحفيد بدر بفيروس كورونا، وكتب المشرفون على الحساب في إحدى التغريدات: "اللهم اشف وعافي الأمير وليد بن بدر بن سعود … واحفظه يارب".

ووجد الإعلان عن إصابة الأمير بدر بفيروس كورونا، صدى واسعا لدى جمهور فريق النصر الذي يتمتع بشعبية كبيرة في العاصمة الرياض بجانب خصمه التقليدي الهلال.

وشغل الأمير الوليد بن بدر في السابق، منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، ورئيس الاتحاد السعودي للعبة المبارزة وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.