بعد حذف مشاهدها من كليب ضارب عليوي.. ليندا :تعرضت للخداع

الجمعة 7 أغسطس 2020 15:31:38
بعد حذف مشاهدها من كليب "ضارب عليوي".. ليندا :تعرضت للخداع

كشف المنتج نصر محروس، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، عن نسخة جديدة من فيديو كليب "ضارب عليوي" للمطرب مصطفى شوقي، حذف منها لقطات الراقصة ليندا، الأمر الذي أثار غضبها، معتبرة أنه تم استغلال اسمها.
وأكدت ليندا في بيان صحفي أن هذا الأمر حدث بدون علمها، وأنه عبارة عن استغلال لنجاح الكليب ثم حذف مشاهدها لإثاره الجدل، بعد تجاوز عدد مشاهداته 2 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، لافتة أن الفيديو كليب أصبح على محرك البحث الشهير "جوجل" باسم الراقصة ليندا.
وقالت ليندا "في البداية طلب المنتج نصر محروس أن أقوم بإرسال صور لـ 4 بدل رقص لاستخدامها في الكليب، لكنني رفضت أن أقوم بعمل الكليب ببدل الرقص لأنني سأدخل بيوت أسر مصرية ولا أريد أن يتم التركيز على جسدي، وطلبت أن تكون الملابس طويلة ليتم التركيز علي مضمون الأغنية وأدائي وليس على ملابسي، وهنا أرسل لي الاستايلست فيكتور محروس بعض صور للملابس كمثال للبس الذي يريده والتي سأقوم بارتدائها في الكليب".
وتابعت "ورغم رفضي ولكنه أصر على ذلك، ووافقت أن تكون كذلك ولكن نقوم بإبعاد الكاميرا والتقاط الصورة من بعيد، وكل هذا الكلام مثبت من خلال الرسائل المتبادلة بيننا".
وأكدت ليندا أن ملابس الكليب كاملة كانت من تصميم ستايلست الكليب فيكتور محروس (نجل المنتج نصر محروس )، وأن حركات الكليب كانت بموافقة نصر محروس الذي أخرج الكليب، ولم تتدخل ليندا في أي شيء إلا بموافقته، وانها فوجئت عقب ذلك بما حدث".
جدير بالذكر أن النسخة الأولى من الفيديو كليب مازالت موجودة على موقع "يوتيوب"، ولم يتم حذفها وتتضمن مشاهد الراقصة ليندا.

لمشاهدة هذا الفيديو أضغط هنا ..