مدير عام التواهي يناقش مع الصندوق الاجتماعي آلية تنفيذ مشاريع التنمية في المديرية

الخميس 15 فبراير 2018 20:16:00
مدير عام التواهي يناقش مع الصندوق الاجتماعي آلية تنفيذ مشاريع التنمية في المديرية

ناقش مدير عام مديرية التواهي الأستاذ/عبد الحميد ناصر الشعيبي ، صباح اليوم الخميس، مع مدير عام مشروع النقد مقابل العمل بالصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس/ علي شاهر ، آلية تنفيذ مشاريع التنمية في المديرية .

وفي الاجتماع الذي عقد في ديوان السلطة المحلية في المديرية ، رحب المدير العام بمدير مشروع النقد مقابل العمل ، وناقش معه الية التنفيذ لعدد من المشاريع المستهدفة في المديرية ، والتي تهدف الى استعادة وتحسين البيئة المجتمعية ونفض غبار سنين من الاهمال ومن آثار الحرب الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن .

وقال "الشعيبي" ان المجتمع المحلي يتابع تلك المشاريع بتطلع وأمل ، مشددا على منفذي مشروع النقد مقابل العمل بأهمية تنفيذ المشاريع بشفافية وبالمواصفات والمعايير الفنية لتنفيذ المشاريع وفق جدول الكميات ، وان يكون هناك اجتماع اسبوعي بين سلطة التواهي ومنفذي مشروع النقد ، لمناقشة سبل الانجاز وفق المخطط ً المحدد له .

كما شدد "الشعيبي" على ضرورة استيعاب العمالة من ابناء المديرية اثناء تنفيذ الاعمال ، لتوفير فرص العمل لأبناء المنطقة ، كونه يعد ضمن خطة مشروع النقد مقابل العمل.

من جانبه ، شكر مدير عام مشروع النقد مقابل العمل المهندس/ شاهر علي ، على استعداد قيادة المديرية في تذليل كافة الصعاب لما من شأنه تنفيذ المشروع وانجازه ، مؤكدا على ان المشروع سيعمل بكل شفافية مع قيادة المجلس المحلي مشيرا الى ان اولوية العمل استيعاب ابناء المديرية حسب مخطط المشروع  ، مبديا ترحيبه بالاجتماع الاسبوعي مع السلطة المحلية لتحسين جودة العمل وانجاز العمل بحسب الخطة المعدة لها .

حضر الاجتماع الاستاذ/ سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي والمهندس فهمي خيالي مدير مكتب الاشغال بالمديرية وعبد الله الحنق رئيس لجنة الاحياء بمنطقة القلوعة وعدد من المهندسين والاستشاريين لمشروع النقد مقابل العمل - الصندوق الاجتماعي للتنمية.