مناقشة آلية العمل في مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية بمدينة التواهي بعدن

الخميس 15 فبراير 2018 21:47:40
مناقشة آلية العمل في مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية بمدينة التواهي بعدن
عدن : المشهد العربي _ خاص

أستقبل مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر، صباح اليوم الخميس، في مكتبه استشاري مشروع اعادة تأهيل الممرات الخلفية للصرف الصحي المهندسة نجوين فضل، والمهندس المقيم احمد مختار، مع عدد من مقاولي المشروع .

 

وفي اللقاء ناقش الحاضرون الية تنفيذ مشروع تنظيف وتأهيل الممرات الخلفية للصرف الصحي في عدد من أحياء المديرية، وكذا طريقة استيعاب العمالة المجتمعية من ابناء المنطقة للمساهمة في تعزيز دخلهم المادي .

 

وشدد مدير عام المديرية، على ضرورة الشفافية في العمل، والانضباط بمعايير جدول الكميات للمشاريع، مؤكداً ان السلطة المحلية ستقوم بتدليل كافة الصعوبات امام الجهة المنفذة .

 

وفي مستهل حديثه، شكر الأستاذ عبدالحميد ناصر، الصندوق الاجتماعي للتنمية على جهوده التي يبذلها في مديرية التواهي، التي تساهم في دفع عجلة التنمية والعمل على اعادة الصورة الجمالية للمدينة .

 

من جانبه، تقدم استشاري مشروع النقد مقابل العمل "تنظيف وتأهيل الممرات الخلفية"، بالشكر والتقدير للسلطة المحلية برأسة الاخ عبدالحميد ناصر، على الدور الايجابي، مؤكداً على الشفافية بالعمل وان العمل سيتم بحسب الخطة المعدة

 

وتم الاتفاق على تدشين العمل من حي المسرح، و14 اكتوبر، الشولة، وبإشراف مباشر من قبل مدير مكتب الأشغال العامة في المديرية المهندس فهمي خيالي، وعلى ان يتم عقد اجتماع بشكل اسبوعي لدراسة ما قد تم إنجازه، وللوقوف امام اي مستجدات .

 

حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ سعيد سيباني، والاستاذ يزيد عبدالله، والاستاذة انتصار عبدالرحيم .