الرجاء: «كاف» لم يخطرنا بتواجد الجماهير في نصف نهائي دوري

الأحد 9 أغسطس 2020 16:34:11
الرجاء: «كاف» لم يخطرنا بتواجد الجماهير في نصف نهائي دوري

شدد سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء المغربي، على أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» لم يخطرهم بأي تطورات فيما يتعلق بتواجد الجماهير في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

وقال وهبي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «النهار»: «الكاف لم يبلغنا بحضور جماهيري في مواجهتي الزمالك بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا».

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الفريق المغربي: «الرجاء ليس لديه أي تحفظ علي إقامة نهائي بطولة دوري الأبطال في أي بلد حال صعود فريق مصري ومغربي».

وتابع: «الرجاء يركز فقط في نصف نهائي دوري الأبطال ولا توجد أزمة بشأن إقامة لقاء النهائي في أي بلد».

جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الرجاء المغربي فيما يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي أيضصا، لحساب منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 25 و 26 سبتمبر المقبل، في المغرب، والإياب سيكون يومي 2 و 3 أكتوبر المقبل بالقاهرة.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أوضح، في وقت سابق، أنه في حالة تأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال ستقام المباراة في مصر والعكس أيضا في حال تأهل طرفي النهائي من المغرب، بينما ستقام المباراة على ملعب محايد في حال تأهل فريق مصري واخر مغربي للمباراة النهائية.