شرطة كريتر تلقي القبض على متهم بسرقة بطاريات سيارات ومولدات كهربائية بالمدينة

الخميس 15 فبراير 2018 23:44:19
شرطة كريتر تلقي القبض على متهم بسرقة بطاريات سيارات ومولدات كهربائية بالمدينة

صورة للمتهم وعدد من البطاريات التي تم ضبطها

عدن - المشهد العربي - خاص

القت شرطة مدينة كريتر بالعاصمة عدن مساء اليوم الخميس على متهم بسرقة بطاريات سيارات ومولدات كهربائية بالمدينة وذلك عقب عملية بحث وتحر واسعة قادت الى ضبط المتهم .


وبحسب اعترافات أولية للمتهم ( أ . أ ) عقب القاء القبض عليه اقر بقيامة بسرقة عدة بطاريات من السيارات وبطاريات المولدات الكهربائية الخاصة بالمواطنين والتي عادة ما يتم وضعها بجانب المنازل بعدد من احياء المدينة مشيرا انه يستخدم في عملية السرقة آلات وادوات خاصة بالقص والكسر ويتم اخراج البطاريات بطريقة سريعة و احترافية .


وتمكنت شرطة مدينة كريتر من ضبط عدد من البطاريات لدى المتهم وتم تحرير محاضر ضبط بذلك فيما لازال التحقيق مستمر مع المتهم للوصول الى كامل المعلومات عن جرائم السرقة التي ارتكبها والمسروقات التي قام بسرقتها وما اذا كان يمتهن السرقة ضمن عصابة .

وأكد مدير قسم شرطة مدينة كريتر العقيد فضل الجحافي الذي اشرف على عملية القبض على المتهم انه سيتم اعداد محضرا لجمع الاستدلالات بالقضايا واحالة المتهم الى النيابة .

يذكر إن شرطة مدينة كريتر بقيادة العقيد " فضل الجحافي " قد تمكنت من تحقيق إنجازات لافتة في مجال مكافحة الجريمة والحد من الظواهر السلبية في مدينة كريتر وضواحيها بالتعاون مع بقية الأجهزة الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الخميس 15- فبراير - 2018 م