بعد أنباء استقالة الحكومة اللبنانية.. إليسا :كلهم خذلونا بعتذر عن تأييد حد بيوم من الأيام

الاثنين 10 أغسطس 2020 18:52:45
بعد أنباء استقالة الحكومة اللبنانية.. إليسا :كلهم خذلونا بعتذر عن تأييد حد بيوم من الأيام

أعتذرت النجمة اللبنانية غليسا من جمهورها ومن الشعب اللبنانين معلنة دعمها الكامل له، مؤكدة أن انتمائها الوحيد الآن هو لأرضها لبنان والشعب اللبناني.

وكتبت إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر :" بعتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الإيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية. كلن خذلونا والفرق إنو نحنا عنا الجرأة نعترف بوقت غيرنا مصرّ يغمّض عيونو عالغلط. أنا اليوم بعلن انتمائي لأرضي وشعبي وبس".

في السياق ذاته، أفادت مصادر لبنانية، اليوم الاثنين، بأن رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب يستعد لإعلان استقالة الحكومة بعد قليل.

ونقل مراسل "سكاي نيوز عربية" عن مصادر قولها إن هناك توجها لإعلان حسان دياب استقالة الحكومة قبيل الجلسة المقررة الثالثة بعد ظهر اليوم الاثنين، وقد يدلي بكلمة مباشرة.

وتحدثت مصادر لبنانية عن معلومات بشأن عدم تأمين نصاب جلسة مجلس الوزراء اليوم، مشيرة إلى أن دياب سيقدّم الاستقالة من دون جلسة.

وفي وقت سابق اليوم، قررت الحكومة اللبنانية إعادة عقد اجتماعها في السراي الحكومي بعد أن كان من المفترض عقده في قصر بعبدا.

كما تغير جدول أعمال الجلسة مع الاستقالات المتتالية للوزراء والضغط لمزيد من الاستقالات.

وأشارت مصادر إلى أن سقوط الحكومة يتطلب استقالة 7 وزراء آخرين، حيث تشير التوقعات باستقالة وزيرة المهجرين غادة شريم ووزير الاقتصاد راؤول نعمه ووزير التربية طارق المجذوب.