اللجنة التحضيرية لمؤتمر أمراض القلب عدن تعلن إسبوع مسك الختام

السبت 17 فبراير 2018 23:27:19
اللجنة التحضيرية لمؤتمر أمراض القلب عدن تعلن إسبوع مسك الختام
عدن - المشهد العربي - محمد مساعد صالح

عقدت اللجنة التحضيرية لمؤتمر أمراض القلب برئاسة كل من د / أحمد البيشي، و د / أحمد المنصوب، و د/ ناجي عبدالوهاب ود/ عمر باسلم و د/ محمد ناصر وعدد من الدكاتره والأطباء ومندوبي الشركات وسكرتارية المؤتمر اجتماع معلنين أسبوع مسك الختام كونه يعد اخر أسبوع تحضيري ينتهي بتتويج أعمال الإعداد والتحضير التي استمرت اكثر من ثلاثة أشهر، تكللت بالوصول إلى الجاهزية الكاملة لتنفيذ وتنظيم المؤتمر خلال يومي الاربعاء والخميس للأسبوع الجاري.

وتضمن الاجتماع عدد من النقاط ابرزها

_أن يكون مسك الختام للحدث العلمي الأول من نوعه مجسدا لمكانة عدن الرائدة علميا وثقافيا وذكرى طيبة وخالدة للاجيال القادمة لتقدم أفضل.. 

_أن من الأولويات التي يسعى المؤتمر العلمي الأول لأمراض القلب في عدن أن تكون من مخرجاته هي تأسيس مركز القلب والقسطرة كأول مشروع متكامل في عدن. 


_تأكيد جاهزية اللجنة التنظيمية التي يرأسها د /ناجي عبدالوهاب لتنفيذ مهامها ومنها الاستقبال والخدمات والضبط والتنظيم وغيرها.. 

_استكمال استلام المواد الخاصة بالمتحدثين اليوم لجدولتها وترتيبها لتسهيل العرض وتجنب اي اشكاليات.. 

_يتم رفع اللوحات الاعلانية الخارجية حسب الأماكن المقررة في السابق وايضا البوسترات والبنرات في مختلف المؤسسات التعليمية والمستشفيات الطبية الحكومية والخاصة خلال 24 ساعة القادمة .. 


_ انتقال الأعمال الى قاعة البتراء من عصر اليوم ويوم الأثنين يتم عمل البروفات المتحدثين ، ووضع كافة الترتيبات اللازمة والاماكن الخاصة بالرعاة .. 

_ استكمال قاعدة بيانات لكل شركة تتضمن الاسماء الذي تتولى الشركات كافة احتياجاتهم للمشاركين من خارج عدن..

_تأكيد وحرص رئاسة اللجنة التحضيرية التنسيق والتواصل مع الجهات الأمنية في عدن ولحج والضالع من أجل تسهيل وصول الأطباء المشاركون في مؤتمر أمراض القلب .


يذكر إن المؤتمر العلمي الذي يعقد خلال الفترة من 21_22 فبراير 2018م قاعة البتراء فندق كورال تحت شعار "العلم يجمعنا" يحظى بمشاركة واسعة لنخبة من أطباء القلب من عموم الوطن ومشاركات عن بعد لأطباء عرب وأجانب من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية وبريطانيا ويهدف إلى مخرجات تطويرية يجب انجازها على أرض الواقع وفي عدن بالذات، ولتبادل الخبرات والمعارف وتحسين العناية القلبية الشاملة، ويمثل تظاهرة علمية كبرى لمواكبة التطورات العلمية العالمية في هذه المجالات.