بامعلم: النخبة تسطّر ملاحم تاريخية لاجتثاث الإرهاب ولدينا خطة لتحقيق الأمن في حضرموت ساحلاً ووادياً

الأحد 18 فبراير 2018 09:14:45
بامعلم: النخبة تسطّر ملاحم تاريخية لاجتثاث الإرهاب ولدينا خطة لتحقيق الأمن في حضرموت ساحلاً ووادياً
خاص:

أكد العميد أحمد بامعلم عضو هيئة الرئاسة هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ومستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية أن قوات النخبة الحضرمية تسطر ملاحم بطولية وتاريخية في ملاحقة عناصر التنظيم الإرهابي واجتثاث هذه الآفة الخطيرة المهددة للسلم الاجتماعي في المنطقة, لافتاً إلى أن قيادة المنطقة العسكرية الثانية لديها خطة أمنية ستقضي على ما تبقى من خلايا التخريب لتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع المحافظة ساحلا وواديا .

وأضاف أن عملية الفيصل التي بدأت بتنفذيها الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة بوادي المسيني غرب مدينة المكلا قد نفذت من عدة محاور في الوادي وتم التوغل فيه من قبل قوات النخبة الحضرمية المسنودة بقوات المقاومة الجنوبية من شبوة والضالع ولحج لتطهيره كاملا بعد السيطرة والأحكام على المداخل الرئيسية من كافة الاتجاهات وإقامة الحواجز والنقاط العسكرية المتاهبة للقبض على الفارين .

وأشار بامعلم إلى أن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أعلنت تأييدها الكامل للحملة العسكرية التي تقوم بها قوات النخبة الحضرمية بدعم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تطهير محافظة حضرموت من المليشيات الإرهابية المتطرفة .

وشكر بامعلم مساندة وحدات قوات المقاومة الجنوبية للنخبة الحضرمية في حربها الهادفة لتطهير محافظة حضرموت من فلول الإرهاب واستئصال جذوره من هذه المحافظة المشهود لها بالوسطية والاعتدال , معتبرا أن مشاركة هذه الوحدات في حضرموت يدل على المصير المشترك واحديه الهدف للجنوب من المهرة شرقا وحتى الضالع غربا .

واختتم العميد أحمد بامعلم تصريحه بالشكر والعرفان للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدور المتميز لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم الجنوب في مختلف النواحي .