انكسار المليشيات في الحديدة.. تصعيد حوثي يصطدم بانتصارات لـالمشتركة

الأربعاء 19 أغسطس 2020 14:15:16
 انكسار المليشيات في الحديدة.. تصعيد حوثي يصطدم بانتصارات لـ"المشتركة"

فيما تواصل المليشيات الحوثية الموالية لإيران الذهاب نحو مزيدٍ من التصعيد العسكري في محافظة الحديدة، فإنّها تتلقى مزيدًا من الخسائر على يد القوات المشتركة هناك.

وفي أحدث التطورات الميدانية، أوقعت قناصة القوات المشتركة ومدفعيتها، خسائر بشرية فادحة في صفوف مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في محافظة الحديدة.

ووجّهت القوات المشتركة ضربات، وثقها مقطع مصور، بحسب مصادر محلية، لمليشيا الحوثي الإرهابية.

وتكبدت المليشيات الحوثية الإجرامية إصابات مباشرة في صفوف عناصرها الإرهابيين بمختلف جبهات القتال.

وحقّقت القوات المشتركة إنجازات كبيرة بمحافظة الحديدة في التصدي للمليشيات الحوثية التي تشعل حربًا عبثية طال أمدها بشكل مرعب للغاية.

ويقول محللون إنّ هذه الجهود العسكرية تلقّن الحوثيين دروسًا كبيرةً من أجل إجهاض خبث المليشيات الرامية إلى إطالة أمد الحرب، والمخطط الشرير الذي تنفّذه من أجل تحقيق مزيد من المكاسب المالية والعسكرية على الأرض.

وسبق أن أكّد الناطق باسم ألوية العمالقة مأمون المهجمي في مقابلة مع "المشهد العربي"، أنّ الألوية بذلت جهودًا جبارة في التحرير والتصدي وملاحقة المليشيات الحوثية الإيرانية وحماية المدنيين ونزع ملايين الألغام الحوثية الممتدة على الساحل الغربي.

وأضاف أنّ قوات ألوية العمالقة تعمل باقتدار على توعية المواطنين وعمل نقاط فحص في المنافذ القادمة من مناطق سيطرة الحوثي وتجهيز الوحدات الطبية من قبل الهلال الأحمر الإماراتي بمختلف أنواع الأجهزة والمعقمات وكذلك فرق توعية.