لايبزيج يبدأ استعداداته للموسم الجديد اعتبارا من الثلاثاء

الأربعاء 19 أغسطس 2020 18:45:55
لايبزيج يبدأ استعداداته للموسم الجديد اعتبارا من الثلاثاء

أعلن نادي لايبزج الألماني اليوم الأربعاء أن جوليان ناجلزمان المدير الفني للفريق سيبدأ في تجميع اللاعبين لانطلاق التدريبات استعدادا للموسم المقبل اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل.

ويحصل لاعبو لايبزج بذلك على راحة قصيرة عقب خروج الفريق من الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا إثر الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي صفر / 3 مساء أمس الثلاثاء.

ويخوض لايبزج مباراته الأولى في الموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل، حيث يلتقي فريق الدرجة الثانية نورنبرج في الدور الأول من كأس ألمانيا.

وبعدها بأسبوع واحد، يلتقي لايبزج فريق ماينز في المرحلة الأولى من الدوري الألماني (بوندسليجا).

وقال ناجلزمان :"الموسم المقبل سيكون مجهدا وطويلا."

وكان لايبزج قد حصل على راحة لنحو ثلاثة أسابيع بعد نهاية الموسم الماضي في أواخر يونيو، قبل أن يتجمع لاعبوه من جديد لاستئناف المشوار في دوري الأبطال وقد تغلب الفريق على أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الثمانية ليتأهل إلى المربع الذهبي قبل أن يخسر أمام سان جيرمان أمس.

وأجريت العديد من التغييرات على جداول المنافسات المحلية والدولية بسبب جائحة كورونا التي تسببت في تعليق المنافسات لفترة طويلة.

وسيفتقد ناجلزمان جهود اللاعبين الدوليين خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث تقام مباريات دوري أمم أوروبا في أوائل سبتمبر.