زيدان: ثنائية نيمار ومبابي مذهلة

الأربعاء 19 أغسطس 2020 19:01:40
زيدان: ثنائية نيمار ومبابي مذهلة

فسر زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أسباب وجود باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

وقال زيدان في حواره مع صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية، عن تفسيره لوجود باريس سان جيرمان في نهائي دوري الأبطال:" ببساطة عن طريق الفريق الذي يملكوه، إنهم متجانسون، وتم بناء هذا الفريق على مدار عدة سنوات حتى وقتنا الحالي، وبشكل منطقي عن طريق الإيمان والعمل وصلوا لهذا المستوى اليوم".

وأضاف:" أعتقد أنهم يستحقون الوصول لنهائي دوري الأبطال، فلا يوجد حظ في كرة القدم، فدوري أبطال أوروبا بطولة معقدة وصعبة للغاية، حيث تواجه أفضل الفرق الأوروبية، فعندما تصل للمباراة النهائية يكون ذلك بفضل العمل".

وتطرق زيدان للحديث عن الأسباب التي تدفع ثنائية نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان لإلهامه، حيث قال:" لقد رأيت عندما عاد مبابي للمشاركة كان نيمار جيدًا للغاية طوال المباراة، وكان حاضرًا في كل أجزاء الملعب، وهذا الثنائي سهلًا عندما يلعبان سويا، لأنهم لاعبان رائعان للغاية، ويحدثان اختلافات مذهلة في بعض الأحيان".

وأتم زيدان حديثه حول ما إذا كان بإمكان باريس سان جيرمان الفوز بدوري أبطال أوروبا، ليصبح ثاني فريق فرنسي يفوز بالبطولة بعد أولمبيك مارسيليا عام 1993، حيث قال:" سنرى، كل شئ ممكن أن يحدث في كرة القدم، يجب أن نأمل في كرة القدم الفرنسية أن أحد الناديين بإمكانه الفوز بالبطولة، يجب أن نتمنى لهم الأفضل، فأنا لست عرافًا".