منافس الزمالك.. الرجاء يطمئن الجماهير على مدافعه بعد الإصابة القوية

الخميس 20 أغسطس 2020 18:49:38
منافس الزمالك.. الرجاء يطمئن الجماهير على مدافعه بعد الإصابة القوية

طمأن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، جماهيرع على تطور حالة مدافع الفريق، بدر بانون، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية خلال فوز فريقه بهدف دون رد على حساب نادي الفتح الرباطي، في الدوري المغربي.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، اصطدم بدر بانون بأحد لاعبي الفتح الرباطي، ليدخل في غيبوبة، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي لنادي الرجاء الرياضي إلى أرض الملعب لإسعافه بشكل سريع.

وأصدر نادي الرجاء بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، للكشف عن الحالة الصحية لمدافعه جاء فيه: «نادي الرجاء الرياضي يطمئن الجمهور الكريم على الوضعية الصحية للاعبه بدر بانون الذي سيظل تحت مراقبة الطاقم الطبي خلال الأيام المقبلة».

وحسب صحيفة «البطولة» المغربية، فإن الحالة الصحية لبدر بانون مستقرة رغم الغيبوبة القصيرة التي دخل فيها، وأنه كان يتعامل بشكل طبيعي مع زملائه والمحيطين به بعد نهاية المباراة، وتفاعل بشكل إيجابي مع الطاقم الطبي، الذي طرح عليه العديد من الأسئلة للتأكد من سلامته، مع عدم شعوره بأي آلام على مستوى الرأس.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الطاقم الطبي لنادي الرجاء يراقب وضعية بدر بانون بشكل دقيق، وأن اللاعب سيخضع لفحوصات على مستوى الرأس، اليوم الخميس، للاطمئنان على صحته بشكل أكبر.

ويستعد نادي الرجاء لمواجهة قوية تجمعه بنظيره الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.