مواجهات مصرية على الأراضي الإنجليزية في الموسم الجديد للبريميرليج

الخميس 20 أغسطس 2020 20:44:38
مواجهات مصرية على الأراضي الإنجليزية في الموسم الجديد للبريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، مواعيد مباريات الموسم الجديد من البريميرليج 2020/2021، والذي ينطلق 12 سبتمبر المقبل.

وسيشهد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، العديد من المواجهات المصرية، نظرًا لوجود محمد صلاح في ليفربول، والثنائي محمود تريزيجيه والمحمدي في أستون فيلا، إلى جانب أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون.

وتنطلق أولى المواجهات المصرية، عندما يتقابل الثنائي تريزيجيه والمحمدي مع محمد صلاح، ومباراة أستون فيلا ضد ليفربول، على ملعب فيلا بارك، يوم 3 أكتوبر.

بينما تقام ثاني المواجهات بين أحمد حجازي والثنائي تريزيجيه والمحمدي، ومباراة وست بروميتش ضد أستون فيلا، على ملعب هاوثورنس، يوم 19 ديسمبر.

وتختتم مواجهات الدور الأول بالبريميرليج بين اللاعبين المصريين ، بمواجهة صلاح وحجازي، ومباراة ليفربول ضد وست بروميتش، على ملعب أنفيلد، يوم 26 ديسمبر.

ويلتقي صلاح مع ثنائي الفيلانز تريزيجيه والمحمدي، للمرة الثانية، ومباراة ليفربول ضد أستون فيلا، على ملعب أنفليد، يوم 10 أبريل.

في حين يلتقي تريزيجيه والمحمدي مرة أخرة مع حجازي، ومباراة أستون فيلا أمام وست بروميتش، على ملعب فيلا بارك، يوم 24 أبريل.

وتختتم المواجهات المصرية على الأراضي الإنجليزية، بمواجهة حجازي وصلاح، ومباراة وست بروميتش أمام ليفربول، على ملعب هاوثورنس، 11 مايو.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد النني لا يزال على قائمة فريق أرسنال للموسم الجديد، وإن كان الأقرب هو إعارة النني للدوري التركي مجددًا، بعد تألقه الواضح مع بشكتاش الموسم الماضي، وفي ظل العروض التركية التي تنهال عليه الفترة الماضية.