الضالع .. دعوات للاحتشاد في تشييع جثمان الشهيد نصر المحرابي غدا الثلاثاء

الاثنين 19 فبراير 2018 21:21:00
الضالع .. دعوات للاحتشاد في تشييع جثمان الشهيد نصر المحرابي غدا الثلاثاء
الضالع - المشهد العربي - خاص

دعت قوات المقاومة الجنوبية في محافظة الضالع  والبوابة الغربية الجنوبية كرش كافة جماهير الضالع خاصة والجنوب عامة،  إلى الحضور والمشاركة في تشيع الشهيد البطل/  نصر محمد صالح المحرابي ( العنسي ) يوم غدا الثلاثاء الموافق  20/ 2 / 2018م .

 

وقالت القيادات إن موكب التشييع سينطلق من مطار عدن الدولي الساعة 8 صباحاً  باتجاه منطقة قفلة المحرابي مديرية الازارق  مسقط رأس الشهيد.. حيث سيوارى جثمانه الثرى في قرية القفلة .

 

وسقط الشهيد  جريحاً يوم الاثنين 5 /2 / 2018 وهو يؤدي واجبه الوطني في الدفاع عن أراضي وطنه الجنوب ضد مليشيات الحوثي في جبهة كرش الحدودية، حيث فارق الحياة يوم الاحد 18/ 2 / 2018  في مشافي جمهورية مصر العربية.

 

من جانبها دعت قيادة جبهة كرش ممثله بالقائد العقيد / عبدالحكيم موسى الشعيبي وقائد كتيبة الفرسان النقيب عماد خالد صالح وكل ضباط وافراد جبهة كرش تعازيهم لأسرة الشهيد ووالد الشهيد الاستاذ محمد صالح (العنسي) ولكل اهل ومحبي  واصدقاء الشهيد نصر .

واكدت قيادة الجبهة لذوي الشهيد انها ستضل حريصة على الشهداء ورعاية أسرهم ونبذل كل الجهود في ذلك وعمل ما تستطيع عليه بما يرضي الله والجميع...

واضاف برقية العزاء : نعاهد الشهداء اننا لن نفرط في دمائهم ولن تذهب دمائهم هدر فنحن على خطاهم ماضون في طريق الحرية والكرامة واستعادة الدولة الجنوبية  فلن يهزم اشبال الشهيد فرسان الذين تعلموا التضحية والفداء في مدرسة الشهيد علي عبداللاه الخويل ..

نسأل الله أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ..

ونسأل الله لذوي الشهيد الصبر والسلوان. .

ان لله وانا اليه راجعون...

 

الدائرة الإعلامية لقوات المقاومة الجنوبية