قائد اللواء الأول مقاومة في الضالع يدشن خطة النزول الميداني الأول للعام الجديد 2018 م

الثلاثاء 20 فبراير 2018 21:48:00
قائد اللواء الأول مقاومة في الضالع يدشن خطة النزول الميداني الأول للعام الجديد 2018 م
الضالع - المشهد العربي - رشاد الزهيري

دشن قائد اللواء الاول مقاومه العميد/ سيف علي صالح سكره (امس) الاحد الموافق18/2/2018  الزيارة التفقدية الاولى للمواقع العسكرية المرابطة على الشريط الحدودي مع الجمهورية العربية اليمنية في منطقة سناح وحجر وذلك في اطار خطة النزول الميداني الأول للعام الميلادي الجديد 2018 م .

حيث اطلع العميد سكره على اوضاع افراد وجنود  المواقع العسكرية المرابطة  في المنافذ الحدودية و استمع الى شرح مفصل من قبل قادة و افراد المواقع  الى مجمل  الصعوبات والاحتياجات التي تواجه سير عملهم  مثمنين في ذات السياق شكرهم وتقديرهم الكبير للعميد سكره على الروح الوطنية المسئولة والدور الوطني الكبير الذي يتحلى به شاكرين ومقدرين له هذه الزيارة الهامة التي يقوم بها لتلمس احتياجاتهم خصوصا في مثل هذه الظروف الحساسة و الدقيقهالتي يمر بها الوطن الجنوب .


هذا وقد قام قائد اللواء الاول مقاومة في ختام نزوله الميداني هذا بزيارة تفقدية لمضخات مشروع المياه الواقع في المقلب في منطقة حجر .


رافق العميد سكرة - قائد اللواء الأول مقاومة - في هذا النزول الميداني قيادات في المقاومة الجنوبية في مقدمتهم عبد الواحد احمد حمود واحمد محمود وزغلول واخريين من قيادات المقاومة في الضالع .