رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يزور مستشفى عسيلان ويطلع على احتياجاته

الثلاثاء 20 فبراير 2018 21:55:56
رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة يزور مستشفى عسيلان ويطلع على احتياجاته

زار الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ، ظهر اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018م، مستشفى عسيلان العام وذلك للاطلاع على احتياجات المستشفى .

 

وخلال زيارته التقى  رئيس المجلس الانتقالي بشبوة  بمدير عام المستشفى الدكتور جلال حسين بن سريع، والنائب الدكتور حسين السعدي ، والأستاذ سالم فرج حسين عضو مجلس الأمناء بالمستشفى، وعدد من الأطباء و الموظفين والمتعاقدين العاملين في المستشفى .

 

وناقش معهم القضايا المتصلة بعملية تطوير الخدمات الطبية والعلاجية مستمعاً منهم الى ايضاحات حول الطاقم الطبي واحتياجاته  الضرورية والتي تؤثر على سير العمل ونجاحه وكان ابرزها نقص الأطباء في عددا من التخصصات ، مؤكدين أن المستشفى عانى طوال ثلاثة أعوام جراء الحرب مع مليشيات الحوثي وحلفائه في مديريات بيحان الثلاث .

 

كما طالبت ادارة المستشفى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة اعطائها نسبة من المنح الطبية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، كون المستشفى بحاجة ماسة لأطباء في العديد من التخصصات ، مشيرة إلى أن المستشفى قائم على دعم فاعلي الخير ولم يحصل على أي اهتمام أو دعم من الحكومة الشرعية أو من وزارة الصحة اليمنية خلال الفترة الماضية  .

 

وقدمت ادارة المستشفى الشكر للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة على هذه الزيارة للمستشفى والاطلاع على معاناته والاستماع للاحتياجات التي تعيق العمل فيه، .. متمنية  التوفيق والنجاح للمجلس الانتقالي في خدمة الشعب الجنوبي وتحقيق تطلعاته .

 

من جانبه ؛ قدم الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، الشكر الجزيل لإدارة المستشفى على العمل الدؤوب الذي تقدمة لأهالي مديرية عسيلان وعين والعلياء .

وأشار إلى أن المجلس الإنتقالي برئاسة القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي يضع عددا من الجوانب المتعلقة والهامة بخدمة المواطن في أولويات أعماله وعلى رأسها الصحة والتعليم ، و أكد أن القيادة المحلية للمجلس في المحافظة ستعمل في الوقت الحالي على تقديم كل ما بوسعها لخدمة الجوانب الهامة وعلى رأسها المستشفيات في عموم المديريات .

وأضاف السليماني : ان مستشفى عسيلان العام قدم الكثير أثناء الحرب وكان له دور بارز في علاج جرحى قوات المقاومة الجنوبية طوال ثلاثة أعوام، وستحصل كافة مستشفيات المحافظة على نصيبها من المنح الطبية المقدمة من الأشقاء في الهلال الأحمر الإماراتي كلا حسب احتياجه ولن يتم استثناء اي مستشفى، مؤكدا ان المجلس الإنتقالي الجنوبي وجد لخدمة أبناء الشعب الجنوبي  ويهتم بتوفير كافة المتطلبات الأساسية للمواطنين .

 

رافق رئيس القيادة المحلية في زيارته  للمستشفى  أعضاء الجمعية الوطنية الدكتور صالح عامر، والشيخ ناجي شليل ، ونائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الأستاذ عيدروس باعوضة ، وعدد من أعضاء القيادة التنفيذية في المحافظة .