إنعقاد الإجتماع التأسيسي وتسمية أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية يافع رصد

الأربعاء 21 فبراير 2018 01:05:51
إنعقاد الإجتماع التأسيسي وتسمية أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية يافع رصد
يافع - المشهد العربي - خاص

برعاية رئيس هيئة المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وتحت شعار على طريق التحرير والاستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية .. عقد صباح تم صباح امس الثلاثاء الموافق 20 فبراير 2018م في مديرية يافع رصد الإجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية يافع رصد محافظة أبين .

وحضر الاجتماع التأسيس بحضور الأستاذ/  محمد علي العامري عضو المجلس الانتقالي بمحافظة ابين والأستاذ/ زيد سعيد زيد هيثم النقيب عضو الجمعية الوطنية  ومحضار السيد عضو المجلس الانتقالي محافظة أبين حيث بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم وقف الحاضرون لتحية العلم الجنوبي والنشيد الوطني الجنوبي ودقيقة حداد لشهداء الجنوب .


والقى مشرف اﻻجتماع محمد العامري كلمه ترحيبيه نقل من خﻻلها تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي للمجتمعين مهنئا اياهم بانعقاد المؤتمر التاسيسي للمجلس اﻻنتقالي في المديرية كما نقل تحايا اعضاء اللجنة المحلية بالمحافظة للمشاركين في الاجتماع .

وتطرق في كلمته الى أهمية انعقاد مؤتمرهم هذا داعيآ الجميع الى تعزيز مبدا التصالح والتسامح الجنوبي .. مشيرا إلى أن الحرب اﻻخيرة قد عززت من وحدة  الجنوبيين، مؤكدا على أهمية الحفاظ على هذا النصر العظيم، حاثاُ الجميع على عدم التحريض ضد بعض والتمسك باهداف الثورة الجنوبية التحررية .

وعقب قراءة اليمين من قبل الاستاذ زيد النقيب وترديد الاعضاء أضاف الأستاذ زيد النقيب كلمة هنائهم بها باسمه واسم رئيس واعضاء الجمعية الوطنية في نجاح الاجتماع وحثهم على العمل بكل تفاني واخلاص .

وبارك المجتمعون الانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية على القوى الظلامية الإرهابية في محافظة حضرموت . كما دعو رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ان يهتم في حادثة مقتل الشهيد النقيب حسين أحمد ثابت قماطة مدير امن مديرية رصد السابق.


عقب ذلك القى احمد السعدي رئيس المجلس في المديرية كلمة رحب فيها بالحاضرين ونقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي واشار بانه يبارك لهم انعقاد هذا الاجتماع

وأضاف قائلاً: اننا في في هذه المديرية ننتظر الى مستقبل وغداً مشرق افضل للاجيال التي تأمل مننا ان نعمل عمل وطني حر بعيدا عن المناطقية والحزبية والمذهبية ونثبت قدراتنا في النهوض بارضنا وجنوبنا الحر نحو الافضل

واختتم كلمته بالتنوية للاخوة الذين استحقوا بجدارة الترشيح للقيادة المحلية في مديرية رصد ان يعملوا بصدق وامانه وان بيتعدوا عن سفاف الامور التي تفرق ولا تجمع، مؤكدا على أن القيادة المحلية للمجلس في مديرية رصد ستكون سندا وعونا لهم باذن الله، مشددا على أهمية العمل كفريق واحد لمصلحة مديريتنا ومحافظتنا ابين خاصة والجنوب عامة.

كما تم إعلان قرار رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بشان تسمية أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية
وقد تم إختيار نائبين للرئيس هما:

1-علي عبدالرب طالب الجبيري نائبآ اول .
2-فتاح احمد شيخ نائبآ ثاني .


بعدها تم توزيع المهام عل اعضاء السكرتارية وهم :

1- ياسر علي حسين المطري رئيسا للدائرة السياسية .
2- عادل علي بن سبعة رئيسا للدائرة المالية .
3- محسن محمد الغزعزي رئيسا للدائرة التنظيمية .
4- العقيد سالم عوض سرور رئيسا للدائرة القانونية .
5- عامر علي عبدالله العواضي الشعبي رئيسا للدائرة الشبابية والطلابية .
6- رشدي محمد حسين العمري رئيسا للدائرة الاعلامية .                                                                7- قاسم عبدالله البطاطي رئيسا لدائرة الوعظ والإرشاد .
8- يسلم أحمد عثمان الحنشي رئيسا لدائرة الشهداء والجرحى .
9- الشيخ عبدالرزاق الجردمي رئيسا للدائرة الجماهيرية .
10- نور أحمد عوض بن سبعة رئيسا لدائرة المرأة والطفل .
11- فضل سالم بن عطاف رئيسا للدائرة الإقتصادية .
12- صالح أبوبكر حامدي حسين رئيسا للدائرة الثقافية.
13- احمد صالح حسين ابو العز رئيسا لدائرة حقوق الإنسان

وفي الختام عبر المجتمعون عن شكرهم لقيادة الحزام الامني في المديرية وعلى راسهم القائد عبدالرزاق الجردمي ونائبه ساري الحنشي وسمير الشيبة على ماقاموا به من تامين وتنظيم مكان انعقاد الإجتماع .

* من رشدي العمري رئيس الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي م/رصد