التلال في ضيافة نادي الحبيلين بردفان إحياءاً لذكر استشهاد بازل العلياني

الأربعاء 21 فبراير 2018 12:21:05
 التلال في ضيافة نادي الحبيلين بردفان إحياءاً لذكر استشهاد بازل العلياني
خاص:

حل فريق التلال الرياضي العريق امس الثلاثاء 20/ 2/ 2018 م. ضيفا˝ على مدينة الحبيلين ردفان، بمناسبة حلول الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الشهيد البطل الكابتن بازل العلياني، وذلك استجابته للدعوة التي تلقاها من رئيس نادي الحبيلين عفيف محسن جابر ومن اسرة الشهيد العلياني.

وبهذه المناسبة اقيمت مباراة ودية بين فريقي التلال و الحبيلين . تميزت بحضور جماهيري كبير. حيث امتع اللاعبون هذا الجمهور باربعة اهداف بدأها فريق التلال الذي احرز الهدف الاول عن طريق اللاعب ناصر احمد في منتصف الشوط الاول ثم احرز فريق الحبيلين هدف التعادل عن طريق اللاعب حماده ناصر. لينتهي الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين. ثم احرز في الشوط الثاني نفس اللاعب التلالي الهدف الثاني للتلال. وتستمر المباراة ويأتي هدف التعادل لفريق الحبيلين عن طريق نفس اللاعب حماده ناصر لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.بعثة التلال كان على رأسها الكابتن شرف محفوظ والامين العام المساعد حسين برو. والسمان وآخرين.

وعقب المباراه التي انتهت بالتعادل اهدي الكأس لفريق نادي التلال الرياضي وكان في تسليمة العقيد محمد صالح قائد معسكر الحزام بردفان والعقيد عبدالسلام زين قائد العمليات واخوة واسرة الشهيد العلياني.
من جانبها بعثة التلال الرياضي قدمت الشكر والتقدير لنادي الحبيلين ولاسرة الشهيد ولجماهير ردفان على حسن الضيافة والاستقبال .