راديو كتالونيا: بارتوميو يرفض بيع ميسي بشكل قاطع

الأربعاء 26 أغسطس 2020 22:06:01
راديو كتالونيا: بارتوميو يرفض بيع ميسي بشكل قاطع

يرفض جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة التفريط في قائد الفريق ليونيل ميسي، الذي طالب مساء أمس الثلاثاء إدارة الفريق الكتالوني بالسماح له بإنهاء عقده مع الفريق.

ووفقا لتقرير لـ«راديو كتالونيا» فإن بارتوميو اجتمع اليوم مع عدد من أعضاء النادي والمدير الرياضي للفريق رامون بلانز، لمناقشة والبحث عن حلول لقضية ميسي، قبل تقديم البرتغالي ترينكاو لاعب برشلونة الجديد لوسائل الإعلام.

وأضاف التقرير أن موقف بارتوميو خلال الاجتماع هو الرفض القطعي لبيع ميسي وأيضا رفص رحيله بالمجان بعد فسخ عقده، مشيرًا إلى أن هدف برشلونة الأول هو بقاء النجم الأرجنتيني وسيحاولون إقناعه بالتراجع عن قراره والاستمرار مع الفريق حتى اعتزاله.

وتابع التقرير أن الاجتماع ناقش عدة محاور بشأن موقف النادي مع ميسي، ومنها أن النادي لا يريد فتح أي فجوة للتفاوض مع أي فريق من أجل بيع قائد البلوجرانا.

أيضا مجلس الإدارة متفق على أنهم في حالة البيع لن يبيعوه مجانًا، ولن يفسخ عقد ميسي بناء على البند الموجود في عقده كما طالب الأرجنتيني مساء أمس الثلاثاء في خطابه لإدارة النادي.

محور آخر ظهر على السطح وهو أن النادي سيبذل قصارى جهده لمنع حل القضية في المحكمة أو في الفيفا، وسيحاولن الاتفاق على حل مع ميسي، لكن إذا أصر ليو على التوجه للفيفا فسوف يدافعون عن أنفسهم أيضا.

أخيرًا فأن الإدارة على ثقة أن ما يبدو لا رجعة فيه اليوم ممكن أن يتغير مع مرور الوقت، ويستشهدون بنيمار الذي طلب مغادرة باريس سان جيرمان الموسم الماضي، وكان يبكي حينما خسر الفريق نهائي دوري الأبطال نهاية الموسم.