الملعب يهزم مستقبل سليمان بهدف في الدوري التونسي

الأربعاء 26 أغسطس 2020 22:47:39
الملعب يهزم مستقبل سليمان بهدف في الدوري التونسي

استعاد الملعب التونسي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل السبعة الأخيرة ببطولة الدوري التونسي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على ضيفه مستقبل سليمان اليوم الأربعاء في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز نجم المتلوي على ضيفه شبيبة القيروان 2 / صفر، في حين تعادل هلال الشابة مع ضيفه البنزرتي بدون أهداف.

وارتفع رصيد الملعب التونسي، الذي حصد نقطة وحيدة فقط من مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، إلى 31 نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد مستقبل سليمان عند 24 نقطة في المركز التاسع.

يدين الملعب بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه بلال آيت مالك، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء.

وواصل نجم المتلوي ابتعاده عن مراكز الهبوط، عقب فوزه 2 / صفر على ضيفه شبيبة القيروان.

ورفع نجم المتلوي، الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، إلى 21 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد شبيبة القيروان عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

افتتح أسامة البوغانمي التسجيل لمصلحة نجم المتلوي في الدقيقة 61، فيما تكفل أمين المهذبي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وأهدر البنزرتي نقطتين ثمينتين في صراعه للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه هلال الشابة.

وبقي البنزرتي قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 16 نقطة، فيما يحتل هلال الشابة المركز الثامن برصيد 26 نقطة.