وقفة احتجاجية بعدن للتنديد بتصريحات توكل كرمان المعادية لدول التحالف العربي والمطالبة بمحاكمتها

الأربعاء 21 فبراير 2018 22:22:20
وقفة احتجاجية بعدن للتنديد بتصريحات توكل كرمان المعادية لدول التحالف العربي والمطالبة بمحاكمتها
عدن - المشهد العربي - خاص

شهدت مدينة كريتر بالعاصمة عدن اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية للتنديد بتصريحات الناشطة اليمنية توكل كرمان المعادية والمسيئة لجمهورية مصر العربية وقيادة الشرعية في اليمن ودول التحالف العربي بقيادة الملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وأكد المحتجون على وفائهم لدول التحالف العربي المشاركة  بعاصفة الحزم واعادة الأمل التي انقذت الشعب اليمني ووقفت الى جانبه في مواجهة المد الفارسي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية .

 

وسبق ذلك رود افعال صاخبة في الشارع اليمني لتصريحات توكل كرمان المسيئة لدول التحالف العربي كما رفعت عدد من اللوائح التي تستنكر هذه التصرفات التي تستهدف دول الاشقاء العرب بايعاز قطري .

 

وفي الوقفة الاحتجاجية التي تم فيها احراق صور الناشطة كرمان رفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتتات كتب عليها (أشقاء إلى الأبد ) و ( توكل ليست مننا ولا تملنا ) ،..و شعار  تسقط كل مشاريع قطر والخونة ومن يريدون الإساءة لدول التحالف".

 وطالب المتظاهرون الحكومة اليمنية باتخاذ موقف صريح من تصريحات كرمان المسيئة للشرعية اليمنية والتحالف العربي  وتقديمها للمحاكمة .

كما ندد المتظاهرون بالدور القطري الذي يهدف الى زعزعة امن واستقرار الوطن والمنطقة واستمرارها في دعم المنظمات الإرهابية . 

وتاتي الوقفة الاحتجاجية عقب تصريحات للناشطة كرمان ونشطاء مقربون منها على مواقع التواصل الاجتماعي تسيء للشرعية اليمنية ودول التحالف العربي .