إطلاق سراح العناصر الخطرة في تعز.. إرهاب تصنعه عصابات الإخوان

الأحد 30 أغسطس 2020 00:27:00
إطلاق سراح العناصر الخطرة في تعز.. إرهاب تصنعه عصابات الإخوان

تواصل المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، العمل على إفساح المجال أمام الفوضى الأمنية التي تلتهم محافظة تعز.

وفي أحدث خطواتها في هذا الإطار، أطلقت مليشيا الإخوان الإرهابية سراح أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا بشكل سري.

مصادر "المشهد العربي" قالت إنّ السلطات الأمنية التابعة للمليشيات أطلقت سراح المدعو ماجد الأعرج، الذي ينتمي للواء 170 دفاع جوي التابع للمليشيات، بعد أيام من إعلان ما تسمى اللجنة الأمنية القبض عليه.

وأضافت المصادر أنّ المدعو الأعرج متهم بتزعم أحد الفصائل المسلحة التي ارتكبت جرائم قتل واغتيالات داخل المدينة، كما يرتبط ارتباطًا مباشرًا بما يعرف بمرشد الإخوان في تعز المدعو عبده فرحان الشهير بـ"سالم".

عملية إطلاق سراح الأعرج من المتوقع أن تكون بمثابة تمهيد لإطلاق سراح المطلوبين أمنيًا والمرتبطين ارتباطًا مباشرًا بقيادات المليشيات، وعلى رأسهم المراهق المدعو غزوان المخلافي.

محافظة تعز تدفع كلفة خضوعها لسيطرة المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية، وذلك من خلال فوضى أمنية عارمة، تسيل الكثير من الدماء وتزهق العديد من الأرواح.

ودأبت المليشيات الإخوانية على إفساح المجال أمام تفشي الفوضى الأمنية في محافظة تعز، من أجل العمل على تعزيز هيمنتها على المحافظة، التي يتقاسم فيها حزب الإصلاح سيطرتها مع المليشيات الحوثية الموالية لإيران.

ويمكن القول إنّ المليشيات الإخوانية نجحت في مخططها الخبيث الذي عمد إلى التوسُّع في أعمال النهب والسطو في تعز عبر عصابات تقطع تابعة لحزب الإصلاح، تعيث في الأرض إفسادًا.