تنفيذي الضالع يعقد اجتماعه الأول برئاسة المحافظ علي مقبل ويناقش أوضاع المحافظة

الخميس 22 فبراير 2018 19:57:17
تنفيذي الضالع يعقد اجتماعه الأول برئاسة المحافظ علي مقبل ويناقش أوضاع المحافظة
الضالع - المشهد العربي - ناصر الشعيبي

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة الضالع اجتماعه الأول برئاسة اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة وبحضور وكلاء وأعضاء المكاتب التنفيذية بمحافظة الضالع

افتتح اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنة الأمنية في المحافظة اجتماعة المنعقد بديوان المحافظة لأعضاء المكتب التنفيذي في اجتماعه الأول في دورته الأولى للعام 2018 م .

وقد كرس الاجتماع لمناقشة عددا من التقارير المرفوعة من بعض المكاتب التنفيذية بالإضافة مناقشة كافة المستجدات والتطورات على الساحة من مختلف الجوانب.


وفي الاجتماع الذي افتتحة المحافظ اللواء الركن علي مقبل بكلمة أكد فيها لمدراء المكانب وأعضاء السلطة المحلية بالمحافظة وأعضاء المجلس المحلي أن أمامهم مهام كبيرة وأن عليهم اليوم تقع المسؤولية اكثر من أي وقت مضى ، وعليهم بذل قصار جهودهم وباخلاص وتفاني لما فيها من مصلحة عامة للمحافظة في المجالات الخدمية والتنموية وأيضا لمواجهة المخاطر و التحديات التي تقف عائقا أمام مهام وعمل السلطة المحلية في المحافظة وفي المديريات ومن ابرزها الأوضاع الأمنية والخدمية .

كما شدد على سرعة انجاز المهام الموكلة اليهم كما دعاهم الى العمل بروح الفريق الواحد محذرا في الوقت نفسه بأن السلطة لن ولم تقف مكتوفة الأيدي تجاه من يتلاعب او من يستخدم سلطتة لتنفيذ مشاريعة الحزبية او الشخصية لان العمل اليوم قد حان لبنا المحافظة محافظة الضالع التي ضحت باغلاء ما تملك وهي الدماء الزكية التي سالت من اجل الحرية والكرامة ومن اجل الدين والعرض والأرض.

وفي الاجتماع تم استعراض ومناقشة محضر الاجتناع السابق ومناقشة التقارير المقدمة من المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي، ومياه الريف ومكتب الصناعة والتجارة للعام المنصرم من سلبيات وايجابيات ، كما تم إقرارها واتخاذ إزاءها الإجراءات اللازمة.

حضر الإجتماع وكلاء المحافظة وأعضاء المكاتب التنفيذية والهيئة الادارية للمجلس المحلي بمحافظة الضالع .