أثناء لقائه بجرحى معركة تطهير وادي المسيني من الإرهاب

بامعلم : الإنتصارات تتحقق نتيجة الإنسجام التام بين الجنوبيين و التحالف العربي في الميدان

الخميس 22 فبراير 2018 21:43:14
بامعلم : الإنتصارات تتحقق نتيجة  الإنسجام التام  بين الجنوبيين و التحالف العربي في الميدان

قام العميد أحمد محمد بامعلم عضو هيئة الرئاسة في المجلس الإنتقالي الجنوبي  - مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية بزيارة لجرحى معركة تطهير وادي المسيني من بقايا المليشيات  الإرهابية الذين يتلقون العلاج في مشافي مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت .

وأثناء الزيارة نقل العميد أحمد بامعلم تحيات هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي ممثله بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه الشيخ هاني علي بن بريك للجرحى وكافة أبطال  معركة تطهير وادي المسيني الذين سطروا أروع وأنبل ملاحم البطولات التاريخية و التضحيات الجسيمة التي قادت إلى تحقيق الإنتصارات الجبارة على بقايا المليشيات الإرهابية المتحصنة في هذا الوادي وإلحاق الهزائم النكراء بها .

وعبر المستشار  بامعلم عن اعتزاز قيادة المنطقة العسكرية الثانية بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتضحيات العظيمة والإنتصارات الساحقة التي تقدمها قوات النخبة الحضرمية وقوات المقاومة الجنوبية بالتعاون مع قوات التحالف العربي   في حربهم على الإرهاب ,  كون هذه التضحيات والإنتصارات تتحقق نتيجة الخطوات المنسجمة بين التحالف العربي وشعب الجنوب في الميدان , وتكشف  للمجتمع الدولي والإقليمي مدى قدرة الجنوبيين على تأمين المنطقة من الأخطار والحفاظ على الأمن والاستقرار فيها . 

بدورهم عبر الجرحى عن شكرهم البالغ لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي وقيادة المنطقة العسكرية الثانية على اهتمامهم بالجرحى , مؤكدين بأنهم سيضلون مع بقية زملائهم في الوحدات العسكرية الجنوبية يقدمون التضحيات تلو التضحيات حتى تطهير كامل تراب الجنوب العربي من الإرهاب على طريق الإجتثاث الكلي لهذا الوباء من المنطقة ككل  .

رافق عضو هيئة الرئاسة كلا من العقيد سالم سعيد بادحيدوح المرشدي عضو الجمعية الوطنية الجنوبية والمهندس عمر محمد بامعلم الأمين العام للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت .