الكشف عن مبالغ طائلة تدفعها قطر لعناصر يمنية من الإخوان وداعش لعرقلة عمل التحالف العربي

السبت 24 فبراير 2018 12:19:00
الكشف عن مبالغ طائلة تدفعها قطر لعناصر يمنية من الإخوان وداعش لعرقلة عمل التحالف العربي
خاص:

كشفت المعارضة القطرية عددا من المؤمرات التي يدبرها نظام "الحمدين" بالتعاون مع إيران والحوثيين، لمنع عودة الاستقرار إلى اليمن، وعرقلة عمل التحالف العربي.

وقالت المعارضة القطرية في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر" :" إن المعلومات التي تصلنا يوميا عن انتهاك النظام القطري لقرارات الشرعية الدولية الداعية لتثبيت الاستقرار في اليمن ومنع انتشار التطرف والإرهاب فيه".

وأضافت المعارضة القطرية في تغريدة أخرى :"باسم شعب قطر الشريف, نعلن تضامننا مع الشعب اليمني الشقيق الذي يناضل من اجل القضاء على إرهابيي ولاية الفقيه وفي الوقت نفسه يواجه أشرس عملية غدر داخلي يقودها تنظيم الإخوان الإرهابي العميل للنظام القطري".

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :" تعطينا مزيدا من التصميم لبذل كل ما يمكن من اجل تحويل الأدلة والإثباتات التي نملكها الى الجهات القانونية الدولية التي نأمل أن تحاكم تميم عراب الإخوان والقاعدة وداعش".

وتابع الحساب الرسمي للمعارضة القطرية :"عملاء تميم في اليمن من إخوان وداعشيين يحصلون إسبوعيا على مئات الآلاف من الدولارات لكي يقوضوا المساعي الدولية والعربية لتمكين اليمنيين من العيش بأمان".

وقالت المعارضة القطرية إن الأموال تصل إلى هؤلاء من إخوان الخارج وعبر شخصيات يمنية تدعي للأسف انها حريصة على أمن بلادها ، لكنها هي ليست الا من مدرسة تميم المنافقة. وكل هؤلاء يعملون على إطلاق اكبر حملة تشويه ضد الحريصين على تطور اليمن وشعبه، ونناشد اليمنين الشرفاء أن ينتفضوا على عملاء تميم من إخوان ومتطرفين أينما وجدوا في مناطق الشرعية فهم حوثيون الداخل المرتبطين بمنظومة حلف الشر القطري الإيراني التركي.