شاهد صورة مؤلمة لطفل من ضحايا الهجوم الارهابي الفاشل في التواهي

السبت 24 فبراير 2018 21:57:00
شاهد صورة مؤلمة لطفل من ضحايا الهجوم الارهابي الفاشل في التواهي

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي صورا للحادث الإرهابي الذي تبناه تنظيم داعش والذي استهدف بسيارات مفخخة وانغماسيين ادارة جهاز مكافحة الارهاب التابع لامن عدن مساء اليوم السبت في جولدمور بالعاصمة عدن .

ومن الصور المؤلمة التي نالت حيزا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل استشهد اليوم جراء التفجير الارهابي الفاشل الفاشل الذي استهدف مقر قوات مكافحة الإرهاب عصر اليوم.

ويظهر في الصور الطفل الذي لم يتم التعرف بعد على هويته حتى الآن وهو ينزف بعد أن اصابته بجروح وقام بعض الشباب (الجرحى) بسحبه إلى جانب أحد الجدران المنخفضة بالقرب من ساحل جولدمور في إنتظار إنتهاء الاشتباكات التي وقعت بعد التفجيرات ليقوموا بإسعافه لكنه فارق الحياة في احد مشافي عدن جراء اصابته في التفجير .

وقد تبنى تنظيم داعش الإرهابي عبر موقعه الالكتروني مسؤوليته عن الهجومين الارهابيين الفاشلين اللذين استهدفا مقر قوات مكافحة الإرهاب في مدينة التواهي والذي يقع بالقرب من مقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمنطقة جولدمور.

الجدير بالذكر أن 5 ارهابيين لقوا مصرعهم ، فيما استشهد 4 بينهم مدنيين وجرح عدد آخر في الهجومين الارهابيين الفاشلين الذي استهدف مقر قوات مكافحة الارهاب القريب من ساحل جولدمور الذي كان يكتظ بالمواطنين. 

* المصدر : المشهد العربي - يافع نيوز 
صورة الطفل