انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية طور الباحة

السبت 24 فبراير 2018 23:49:23
انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية طور الباحة
لحج - المشهد العربي - خاص

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، انعقد صباح اليوم السبت الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة، في قاعة كلية التربية، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج د.فضل احمد هماش.

وفي الاجتماع الذي، بدأ بآي من الذكر الحكيم تلاها فيصل الصماتي، ثم كلمة ترحيبة لرئيس القيادة المحلية بالمديرية الاستاذ محمد حميد الشعبي، أكد من خللها بأن القيادة المحلية بطور الباحة ستكون عند حسن مستوى ظن الجميع، وأن القيادة تتقبل الجميع بصدر مفتوح.

عقبها ألقى رئيس دائرة الشؤن الاجتماعية بالمحافظة الشيخ علوان العطري، أكد من خلالها على أن اختيار طور الباحة كأولى المديريات في محافظة لحج وزيارة رئيس المجلس بالمحافظة برئاسة د.فضل هماش يعد وسام شرف لكل أبناء الصبيحة، وأن على الجميع الحفاظ على هذا الموقف النبيل، مشيرا إلى أن الوقت قد حان لرص الصفوف ونبذ الخلافات والعمل معا لنجاح خطة القيادة والسير بخطى ثابتة نحو الهدف الوطني المنشود.

 وخلال حفل التدشين أشاد رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج د.فضل هماش ببطولات أبناء الصبيحة، مؤكدا على أن اعطاء مديرية طورالباحة الأؤلوية في تدشين القيادات المحلية في المديريات، يعد استحقاق نضالي خالص عرفانا ببطولات أبنائها كأول مديرية تحكم دولة الجنوب المتمثل في شخصية الرئيس قحطان الشعبي، أضافة لموقعها الجغرافي الحساس.

كما نقل رئيس المجلس د.هماش تحيات الرئيس القائد اللوء عيدروس قاسم الزبيدي لكل ابناء الصبيحة، مؤكدا على أن هيئة رئاسة المجلس تبذل جهدا جبارا في سبيل وحدة الصف والحفاظ على مشروع الدولة الجنوبية العادلة.

عقب ذالك اللقاء عضو الجمعية الوطنية الاستاذ أحمد سعيد الزعوري، أكد فيها على أن كل شرائح الصبيحة بمختلف انتماءاتهم يشاركون اليوم اخوانهم في حفل التدشين كستشعارا بالمسؤلية وأملاً في أشراقة تحررية نحو عمل مؤسسي يتجسد في روح دولة جنوبية عادلة تكفل للجميع حق العيش الكريم.

من جانبه ثمن الاستاذ منصور الصماتي عضو الجمعية الوطنية برئاسة المجلس الاعلى الدور الراائع الكبير الذي تبذله قيادة المجلس الانتقالي ممثلة برئاسة رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي.

عقب ذلك قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة د.فضل هماش بأفتتاح مقر القيادة المحلية بالمجلس بالمديرية.