ادانت تفجير جولدمور الإرهابي

القيادة المحلية لانتقالي عدن : بتعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية سنواجهة الإرهاب وصانعيه

الأحد 25 فبراير 2018 02:32:19
القيادة المحلية لانتقالي عدن : بتعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية سنواجهة الإرهاب وصانعيه
عدن - المشهد العربي - خاص

ادانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن التفجير الارهابي الذي استهدف مقر قوات مكافحة الإرهاب التابع لأمن عدن بحي جولدمور بالعاصمة عدن .

ودعا البيان الصادر عن القيادة المحلية لانتقالي عدن جميع ابناء الجنوب الى مزيد من تعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية لافشال كل المخططات التي تستهدف الجنوب وعدن وامنها واستقرارها .

كما اشاد البيان ببسالة رجال امن عدن وشجاعتهم في التصدي لللمخطط الارهابي وافشال اهدافه .

المشهد العربي ينشر نص البيان الصادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن :

نص البيان 

( ‎وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِين)


تابعت قيادة المجلس الانتقالي المحلي للعاصمة عدن الحادث الإرهابي الاجرامي الذي تعرض له مقر قوات مكافحة الاٍرهاب الباسلة في العاصمة عدن وما أسفر عنه من ضحايا آمنين مدنين وعسكريين وإقلاق للامن والسكينة والاستقرار.

اننا في البدء نعبر عن عميق مواساتنا وخالص عزائنا لاهالي الشهداء والجرحى ونطلب الرحمة والقبول من الله سبحانه وتعالى للشهداء والشفاء للجرحى والصبر والسلوان لاهاليهم.

ونعبر عن فخرنا الشديد برجال امننا البواسل ونهنئهم على يقظتهم وشجاعتهم وحزمهم في التصدي لهذا الاعتداء الغاشم وافشال أهدافه.

والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي للعاصمة عدن في هذا الوقت العصيب توكد على التالي:


- الى أهالي عدن الكرام خاصة وأبناء الجنوب عامة لقد صبرتم وتحملتم اقسى المعاناة ونحن على ثقة إنكم قادرون على الصبر والصمود اكثر وان النصر والفرج باْذن الله قريب.


- ان أفضل ما نواجه به الاٍرهاب وصانعيه هو في مزيد من تعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية.


- نحن نعلم ان هذه الرسالة موجهة الى مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن ونرجو ان يكون قد فهمها جيداً ونثق في ذلك.


- اننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي عدن سنعمل بكل ما نملك من قوة وأقصى ما نستطيع من جهد لتعزيز الأمن والسلام في عدن.


- ندعوا الله سبحانه وتعالى ونتضرع اليه ان يمن على بلادنا بالامن والامان والاستقرار وان يجنب شعبنا كل مكروه وينزل علينا رحمته وسكينته.


- المجد للوطن
- الخلود الشهداء
- الشفاء للجرحى.
- وانا لله وانا اليه راجعون.


- صادر عن قيادة المجلس الانتقالي المحلي للعاصمة عدن
- عدن
- 24 فبراير 2018