وصول دفعات جديدة من قوات النخبة الشبوانية الى محور عزان للانتشار في عدد من مديريات شبوة

الأحد 25 فبراير 2018 03:37:46
وصول دفعات جديدة من قوات النخبة الشبوانية الى محور عزان للانتشار في عدد من مديريات شبوة
شبوة - المشهد العربي - متابعات

وصلت الدفعة الثانية والثالثة من افراد النخبه الشبوانية الى محور عزان امس السبت الموافق 24 فبراير تمهيدا للانتشار في عدد من مديريات محافظة شبوة .

وشهد معسكر النخبة التدريبي في مدينة المكلا في محافظة حضرموت تخرج الدفعة الثانية والثالثة من قوات النخبة الشبوانية والتي تلقى أفرادها التدريبات العسكرية تحت إشراف ودعم من قوات التحالف العربي ممثلة بدولة الإمارات العربية المتحدة .

حيث تلقى المجندين التدريبات العسكرية النوعية من قبل ضباط جنوبيون يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال التدريب العسكري .

وقالت مصادر عسكرية ان هذه الدفعة ستكون رافدا جديدا ودماء جديدة تضاف لما سبقتها من دفعات تخرجت لميادين الكرامة والعزة والشرف لدفاع عن أمن واستقرار  محافظة شبوة .

وجرى استقبالهم اليوم في معسكر النخبة التابع للقوات النخبة الشبوانية محور عزان من قبل المقدم محمد سالم البوحر قائد قوات النخبة الشبوانية محور عزان .

وعقب الاستقبال ألقى المقدم البوحر كلمة ترحيبية حيث رحب بجميع الأخوة المجندين وخريجي الدفعة الثانية و الثالثة للنخبة الشبوانية وحثهم خلال كلمته على أداء واجبهم الوطني بكل ما تتطلبه المرحلة الحالية بتفاني وإخلاص والدفاع عن شبوة وإخراجها من ماهي فيه من فوضى عارمة .

وأكد المقدم البوحر بان شبوة اليوم ليست شبوة الأمس فاليوم أبناءها هم جنودها ولن تكون شبوة كغيرها من المحافظات الاخرى ولن تقبل تواجد اي جنود من غير أبنائها فثروتها وخيراتها لابنائها .

حيث يرحب ابناء شبوة كثيرا بانتشار  النخبه في اي منطقه يقومون بدخولها لتأمينها ويتعهدون بمساعدتهم وتسهيل مهامهم في تثبيت الامن .