اشتراكي الجنوب يدين عملية جولدمور الارهابية ويشيد بدور قوات الأمن والنخبة في محاربة الإرهاب

الأحد 25 فبراير 2018 21:54:22
اشتراكي الجنوب يدين عملية جولدمور الارهابية ويشيد بدور قوات الأمن والنخبة في محاربة الإرهاب
عدن - المشهد العربي - خاص

دانت الهيئة القيادية للحزب الاشتراكي في الجنوب العملية الارهابية التي استهدفت امس مقري المجلس الانتقالي الجنوبي وقوات مكافحة الارهاب بمديرية بمنطقة جولد مور بمديرية التواهي .


واشاد البيان الصادر عن الاشتراكي باستبسال رجال الامن في التصدي لهذه العملية وافشالها .

المشهد العربي ينشر نص البيان الصادر عن الحزب الاشتراكي في الجنوب :

نص البيان 

تابعت الهيئة القيادية للحزب الإشتراكي في الجنوب باهتمام كبير الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف عصر يوم أمس مقر إدارة مكافحة الإرهاب ومقر المجلس الانتقالي الجنوبي في حي جولدمور بمديرية التواهي ، والذي راح ضحيته عدد من الشهداء والجرحى من أفراد الأمن ومن المدنيين مرتادي الساحل المقابل لمقر إدارة مكافحة الإرهاب ،


وإذ تحيي قيادات وأفراد الأمن الذين تصدوا ببسالة لهذا العمل الإجرامي والقائمين عليه، وأظهرت تلك القيادات والأفراد درجة عالية من اليقظة واﻻقتدار في إفشال هذا العمل الإجرامي المشين بسرعة فائقة قبل تحقيق أهدافه الدنيئة .


إن هذا اﻻنتصار قد مثل إضافة جديدة ، وإمتداد متواصل للإنتصارات السابقة على القوى اﻻرهابية ، وأعمالها التخريبية في عدن ولحج وأبين وشبوه وحضرموت ، ورسالة واضحة لإفشال اي محاوﻻت أخرى تستهدف النيل من الأمن واﻻستقرار والسكينة العامة في الجنوب .


كما تحيي الهيئة القيادية للحزب في الجنوب النخبة الحضرمية بقيادة اللواء الركن: فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقه العسكرية الثانية على الانتصارات العظيمة على أوكار الإرهاب في وادي المسيني وتطهيره من القوى الارهابية .


وفي الختام نبتهل إلى الله جلّ وعلا أن يتغمد شهداءنا الأبرار جميعاً بواسع رحمته وغفرانه ، ويسكنهم فسيح جناته ، ونتمنى لجرحانا جميعاً الشفاء العاجل ، ولشعبنا الجنوبي الصامد تحقيق كامل أهدافه في تقرير مصيره واستعادة دولته .

صادر عن الهيئة القيادية للحزب الإشتراكي في الجنوب
25 فبراير 2018 م