مدير أمن عدن: شراكتنا مع التحالف العربي مصيرية ولن تثنينا مؤامرات الأعداء

الاثنين 26 فبراير 2018 20:06:02
مدير أمن عدن: شراكتنا مع التحالف العربي مصيرية ولن تثنينا مؤامرات الأعداء
عدن - المشهد العربي - خاص

أكد اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن عدن تصميمه وعزمه على اجتثاث شأفة الإرهاب واقتلاعه من جذوره في عدن والجنوب عامة.


 وقال اللواء شلال شائع بأن عملية جولد مور  الإرهابية التي استهدفت مقر إدارة مكافحة الإرهاب و المجلس الانتقالي أُجهضت وفشلت بعزيمة وشجاعة الأبطال من قوات مكافحة الإرهاب  ومنتسبي لواء جبل حديد  مشيرا أن العملية الإرهابية كانت ضمن مخطط كبير مدعوم لوجستيا وإعلاميا من قبل جهات تضمر الشر والعداء للجنوب وللتحالف العربي وباتت كل مؤآمراتها وتحالفاتها مكشوفة وهي لن تنتصر بإذن الله لأنها أختارت طريق الضلال البعيد كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وبسبب جريمتها النكراء أزهقت أرواح الأبرياء من النساء والأطفال .


جاء ذلك في كلمة ألقاها اللواء شلال  شائع صباح  اليوم الإثنين في معسكر رأس عباس بمناسبة حفل  تخرج الدفعة الأولى من مستجدي مراكز الشرطة في العاصمة عدن و قوات الحزام الأمني الضالع.


وخاطب اللواء الركن/ شلال  شائع الخريجين بقوله :أنتم اليوم يا أبطال الجنوب الحر على صخرة إرادتكم تكسرت كل مؤامرات الأعداء لأنكم أصحاب حق و أنتم صمام أمان ليس للجنوب وحده بل ولدول المنطقة والأشقاء في دول التحالف العربي الذين اختلطت دماء ابطالهم الشجعان بدمائنا وبها أصبح مصيرنا واحد ونحن عاهدناهم ونجدد اليوم ذلك العهد والوفاء على المصير المشترك ونحن على ثقة ويقين بأن دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات يعلمون جيدا من هم حلفاؤهم الحقيقيين. 


وعقب القاء  كلمته أمام صفوف الجنود الخريجين قام اللواء الركن/ شلال شائع مدير أمن عدن بتوزيع الشهادات على أوائل الدفعة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم النضالية في حماية أمن واستقرار وطنهم  .


هذا وحضر حفل التخرج ضباط وأفراد من قوات التحالف العربي بعدن وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن ومدير أمن محافظة لحج العميد صالح السيد وعدد من القيادات الأمنية التابعة لإدارة أمن عدن والحزام الأمني .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن