قيادة المنطقة الرابعة تقف أمام احتياجات جبهات القتال من التأمين الغذائي

الثلاثاء 27 فبراير 2018 01:18:45
قيادة المنطقة الرابعة تقف أمام احتياجات جبهات القتال من التأمين الغذائي
عدن - المشهد العربي - علي مقراط

وقفت قيادة المنطقة العسكرية الرابعة في اجتماعا لها عقد امس برئاسة اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة أمام متطلبات واحتياجات الألوية والوحدات العسكرية في التأمين المادي والغذائي للمقاتلين وفي المقدمة الألوية في جبهات القتال التي يخوض مقاتليها الأشاوس معارك الشرف والكرامة ضد مليشيات الانقلاب الحوثية .

كان ذلك بحضور محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبدالله التركي ورئيس أركان المنطقة اللواء الركن أحمد البصر سالم وقائد القاعدة الإدارية العميد علي محمد الكود وظم عدد من قادة الألوية في جبهات الساحل الغربي وكهبوب والصبيحة وأبين والعند .

واستمع المشاركون في الاجتماع من العميد علي الكود قائد القاعدة الإدارية إلى الوضع المادي والغذائي لضمان توفير متطلبات المقاتلين وأعطى الأولوية للوحدات في الجبهات.

 

 وفي الاجتماع شدد قائد المنطقة اللواء فضل حسن على الاهتمام بكافة متطلبات الوحدات القتالية بالجانب المادي والغذائي وبصورة استثنائية لمن يخوضون معارك الشرف ليعطي حافز لتحقيق المزيد من الانتصارات للمقاتلين .

لافتا إلى أن الرئيس عبد ربة منصور هادي يتابع ذلك باهتمام مباشر واعطي توجيهاته الصريحة لجميع الجهات بسرعة إنجاز هذا الامر بشكل سريع دون تأخير او تسويف

وأشاد القائد حسن بالانتصارات والبطولات التي يحققها ابطال الجيش والمقاومة الباسلة وبمشاركة واسناد من قوات التحالف العربي ممثلا بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في سائر الجبهات الخاصة بالمنطقة العسكرية الرابعة.

هذا وشارك في الاجتماع كل من قائد اللواءالاول زايد مشاة حزم العميدالركن عبدالغني الصبيحي وقائد اللواء الثالث مشاة حزم العميدالركن محمود سعيد صائل الصبيحي وقائد اللواء 201مشاة ميكا العميدالركن فضل احمد طهشه وقائد اللواء 103مشاة العميدالركن علي محمد القملي ورئيس شعبة الهندسة مديربرنامج نزع الألغام العميد مهند س قائد هيثم بن حلبوب وعدد من القيادات العسكرية والضباط بالمنطقة العسكرية الرابعة .