الحراك الثوري بعدن يقف أمام تطورات المشهد السياسي الجنوبي ويحضر لاربعينة الدكتور صالح يحيى سعيد

الثلاثاء 27 فبراير 2018 22:43:22
الحراك الثوري بعدن يقف أمام تطورات المشهد السياسي الجنوبي ويحضر لاربعينة الدكتور صالح يحيى سعيد
عدن - المشهد العربي - خاص

عقدت رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب عصر اليوم الثلاثاء الموافق ٢٧ فبراير ٢٠١٨م اجتماعا تراسه الاخ احمد سالم فضل- نائب رئيس المجلس الاعلى للحراك وبحضور عدد من كوادر المجلس بالعاصمة عدن .

وفي بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على روح فقيد الجنوب الشهيد المناضل الوطني الجسور الدكتور صالح يحيى سيعيد رئيس المجلس الاعلى الذي كان كان ابرز مفجري الثورة الجنوبية واكثرهم اخلاصا ونقاء وكذا ارواح شهدا الجنوب عامة الذين كان اخرهم شهداء التفجير الاجرامي الإرهابي الذي وقع في منطقة جولدر مور م/ التواهي العاصمة عدن ،

وادان الاجتماع هذه الأعمال الدنيئة التي تتنافى مع كل الشرائع السماوية وشجبها داعيين أبناء الجنوب إلى توحيد الجهود لمواجهة هذا الخطر الداهم.

واستعرض الحاضرون التحضيرات الجارية لاربعينة فقيد الوطن الشهيد الدكتور صالح يحيى سعيد رئيس المجلس بحضور ممثل عن اسرته الخطوات التي تمت في هذا الشان وجرى اتحاذ اللازم بما يؤدي الى التحضير والاعداد الجيدين .

واكد الاجتماع على المضي في انشطت المجلس النضالية الثورية والتنظيمية واستئناف دورة الإجتماعات الدورية لكافة المراتب القيادية بالمحافظات والمديريات وتواصل اللقاءات مع كافة المكونات بما يوحد الجهود ويعزز مسيرة الحراك الجنوبي حتى تحقيق تطلعات شعب الجنوب المشروعة المتمثل في إستعادة دولة الجنوب.