الوكيل المفلحي يتفقد جرحى الحادث الارهابي في مستشفى باصهيب

الأربعاء 28 فبراير 2018 00:49:29
الوكيل المفلحي يتفقد جرحى الحادث الارهابي في مستشفى باصهيب
عدن - المشهد العربي - خاص

تفقد صباح امس الثلاثاء الأخ/ محمد سعيد المفلحي وكيل محافظة عدن جرحى الحادث الإرهابي الذي نفذته قوى الشر والارهاب في التواهي العاصمة عدن يوم امس الاول مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى والمرقدين في مستشفى باصهيب العسكري يرافقه الاخوه قيادة مؤسسة يافع للعمل والإنجاز يمثلها الشيخ صلاح الحوثري والشيخ خالد ناصر الحصني والأخ إبراهيم الصافي والأخ احمد الوالي منسق في المنظمات الدوليه والمحلية لشئون الاغاثه .

وقد التقى الوكيل المفلحي والفريق المرافق بجميع الجرحى والمرضى بشكل عام متلملسين حالتهم الصحيه ومستوى الخدمات الطبيه التي يقدمها المستشفى .

واثناء الزيارة قُدمت تحسينات غذائية عباره عن فواكه وعصاير لتغذية الجرحى وبعض الادوية والمقدمه من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز .


أشاد الوكيل المفلحي بالجهود المبذولة من قبل الطاقم الطبي والعاملين في المستشفى في سبيل التخفيف من معاناة الجرحى ومعالجتهم مطالباً الجميع بذل المزيد من الطاقات مؤكداً على التكاتف والتازر بين الحكومه والسلطه المحليه ومنظمات المجتمع المدني ورجال المال والأعمال في مثل هذه الضروف لتقديم الدعم والمساعده للجرحى نظراً لما قدموه من تضحيات في الدفاع عن العاصمة عدن .


وفي نهاية الزياره تمنا الوكيل المفلحي للجميع الشفاء العاجل للجرحى مبدياً استعداده في بذل كل الجهود والسعي الحثيث في سبيل العلاج والعنايه الممتازه للجرحى والمرضى .في المستشفى.