محافظ الضالع يناقش مع مدراء العموم تنشيط إيرادات المحافظة

الأربعاء 28 فبراير 2018 18:18:40
محافظ الضالع يناقش مع مدراء العموم تنشيط إيرادات المحافظة
الضالع / المشهد العربي / خاص

ترأس محافظ محافظة الضالع وقائد اللواء 33 مدرع قائد محور المحافظة، اللواء علي مقبل صالح، اليوم الاربعاء، اجتماع موسع بمدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب الأيرادية بالمحافظة، بحضور وكلاء المحافظة فضل قردع ونبيل العفيف وصلاح الحريري، لمناقشة الاليات الكفيلة بتفعيل الأوعية الإيرادية وتنظيم عمل المكاتب.

واكد اللواء مقبل، على اهمية تفعيل الأوعية الأيرادية وتنشيط دور المكاتب الإيرادية، في اطار خطة السلطة المحلية في المحافظة الرامية الى استعادة الدور الفاعل لمؤسسات الدولة، وتجاوز المعوقات التي برزت امام مهام المكاتب الإيرادية بعد حرب الميليشيات الانقلابية على المحافظة.

واشار مقبل الى الامكانيات المالية التي تم رعيها بعيدا عن السلطة المحلية، نتيجة الفوضى التي أفرزتها الحرب، والتي شجعت على قيام أطراف بدور الدولة في المحافظة، رغم الحاجة الماسة لتلك الإيرادات.

وقال ان الضالع بحاجة ماسة الى نفقات تشغيلة وإقامة مشاريع تنموية تساهم في الحد من الاحتياجات المتفاقمة وتساعد في عملية استعادة المحافظة الى مكانها الطبيعي.

واستمع الى شرح مفصل من مدراء المكاتب حول عملهم خلال الفترة الماضية، وناقش معهم الحلول الناجعة للمعوقات والصعاب التي واجهت أدائهم.

محليات

الأربعاء 19 يناير 2022 16:09:12
الأربعاء 19 يناير 2022 16:06:16