فيرنر: هدفي الوصول لمستوى صلاح

الأحد 20 سبتمبر 2020 17:23:02
فيرنر: هدفي الوصول لمستوى صلاح

أكد الألماني تيمو فيرنر، مهاجم نادي تشيلسي، بأن هدفه مع البلوز في الموسم الحالي هو الوصول إلى مستوى محمد صلاح، ساديو ماني وروبرت وفيرمينو مع ليفربول.

وقال فيرنر في تصريحات نقلها موقع جول العالمي :"اعتقد أنه يكفي أن يورجن كلوب هو حاليًا أحد أكثر المدربين نجاحًا في العالم، بالطبع، إذا كان يريدك في فريقه سوف تبدأ في التفكير".

وتابع: "في الأشهر القليلة الماضية، فكرت أيضًا في العروض التي جاءت لي من قبل بعض الأندية الأخرى، وفي النهاية، قررت الانتقال إلى تشيلسي بقناعة كاملة، لأنني اعتقد أنها أفضل خطوة بالنسبة لي، ولم أندم على ذلك".

وأضاف: "في تشيلسي، رأيت أنني سأكون لاعبًا في التشكيل الأساسي باستمرار، ومع هذا المشروع الذي يقوم به لامبارد يمكنني أن أتطور".

وواصل تصريحاته: "اعتقد أن هذه الفرصة قد سنحت للاعبين مثل محمد صلاح وساديو ماني قبل 3 أو 4 سنوات في نادي ليفربول، لقد انتقلوا إلى هناك ليطورا من أنفسهما حتى يتمكنوا من الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وأريد أن أصل لنفس الهدف".

واستمر: "سأكون كاذبًا إذا قلت إنه كان من السهل التفوق على صلاح وماني وفيرمينو من أجل اللعب في التشكيل الأساسي في ليفربول، لأنهم ساعدوا فريقهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي في السنوات الاخيرة، وكنت أرغب المشاركة المستمرة بالمباريات".

واختتم: "كان علي أن أثبت نفسي خلال فترة زمنية طويلة، هدفي هو الوصول إلى مستوى هؤلاء اللاعبين، ولذلك فأنا متواجد في تشيلسي لأشارك كما كان الحال في لايبزيج.