محافظ حضرموت يدشن العمل بمشروع المحجر الطبي بقسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة

الخميس 1 مارس 2018 12:52:11
محافظ حضرموت يدشن العمل بمشروع المحجر الطبي بقسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة
المشهد العربي - خاص

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم العمل بمشروع المحجر الطبي بقسم الأطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة المموّل من القوة السعودية بالمكلا والذي يحتوي على 10 غرف عزل خاصة بالأمراض المعدية مجهزة بالأجهزة الطبية اللازمة .

واستمع محافظ حضرموت في سياق زيارة قام بها للمستشفى بحضور قيادة القوة السعودية ضمن التحالف العربي بالمكلا ، استمع الى شرح من مدير المستشفى د. أبها باعويضان حول أهمية افتتاح مشروع المحجر الطبي في استقبال الحالات المرضية للأطفال المصابين بالأمراض المعدية ويحتاجون الى غرف عزل خاصة ، مشيرةً الى أن المحجر سيستقبل اليوم أول حالة ثبت إصابتها بمرض الحصبة .

وشكر المحافظ البحسني الدعم الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لحضرموت والوطن بشكل عام في شتى المجالات ، وقال إن ذلك ليس بغريب على المملكة قيادة وحكومة وشعباً بقيادة خام الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ، مؤكداً أن القطاع الصحي يأتي في أولوية القطاعات التي تحتاج الى الدعم في حضرموت وتوليها السلطة المحلية اهتماماً خاصاً ، وأن أبناء حضرموت سيظلون أوفياء لهذا الدعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة .

وفي كلمة له أعرب قائد القوة السعودية بالمكلا الرائد محمد مشرف العمري عن شكره للتعاون والتسهيلات التي يحظون بها من سيادة اللواء الركن فرج البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ، مؤكداً أن دعم القوة السعودية لمشروع المحجر الطبي بمشفى المكلا للأمومة والطفولة يأتي في سياق مشاريع اغاثية وانسانية تقدمها المملكة لأبناء حضرموت بوصفه واجب وطني وديني وانساني .

حضر الافتتاح نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت عوض باحنحن وعدد من الكوادر الصحية بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة .