مدير شرطة الشعب يتوعد بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه استهداف الإعلام ومقراته

الخميس 1 مارس 2018 15:08:00
مدير شرطة الشعب يتوعد بالضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه استهداف الإعلام ومقراته
المشهد العربي - خاص

توعد مدير شرطة الشعب صالح محسن الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واسقرار عدن واستهداف مقراتها الإعلامية.

وجاء ذلك بعد ان قام بتفقد " برج اذاعة " بندر عدن " التي تعرضت لعمل تخريبي من خلال استهداف أبراج بثها فجر يوم أمس بقذيفة 'إر بي جي ' مما أدى إلى تعطيل البرج وإيقاف البث لساعات, معبراً عن إستيائة لهذه التصرفات الدخيلة على عدن وأمنها.

من جانبه قال رأفت رشاد مدير اذاعة " بندر عدن " أن هذه الخطيرة التي أقدم عليها المخربين تعد جريمة بحق الصوت المستقل والإعلام الصادق الذي يسعى لنقل هموم المواطن بالدرجة الأولى.

وأضاف أن استهداف الإعلام ومقراته بعدن خصوصا يعتبر فاجعة كبيرة لما تمثله عدن من الوجه الحظاري التوعوي ومنبر الإعلام المتعايش رغم تنوعه.

وأكد أنه على يقين أن الأجهزة الأمنية بعدن ستقوم بواجبها المنوط بها بالقبض على المخربين ومحاسبتهم , منوها أن استهداف الإعلام ومقراته بعدن هو خنق الكلمة الحرة وتدمير المواطن على جميع الأصعدة.

وعبر' رأفت رشاد " عن شكره وإمتنانه لإدارة أمن عدن متمثله باللواء شلال شائع على حرصه الكبير في حماية الإعلاميين ومقراتهم كما عبر رشاد عن شكره وامتنانه لمدير شرطة الشعب ' صالح محسن ' والذي قام بدوره بالنزول لمعاينة الأضرار والتوعد بملاحقة العناصر التي أقدمت على تخريب البرج .