محافظ الضالع يترأس إجتماع هام للمكاتب التنفيذية بالمحافظة

الخميس 1 مارس 2018 17:37:00
محافظ الضالع يترأس إجتماع هام للمكاتب التنفيذية بالمحافظة
المشهد العربي - خاص

بحضور المحافظ ووكلاء المحافظة وعدد من مدراء المديريات.عقد صباح أمس الاربعاء 28 فبراير اجتماع موسع للمكاتب التنفيذية بالضالع.
وفي الاجتماع الذي ترأسه محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي اللواء الركن/علي مقبل صالح تم مناقشة التقارير السنوية المقدمة من عدد من المكاتب التنفيذية"وتطرق المحافظ في بداية الاجتماع إلى جملة من القضايا والإشكاليات التي تعانيها المحافظة"وعن تعزيز دور الأمن الذي يعتبر أهم ركيزه في حياة المواطن"دعا المحافظ إلى الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية في الضالع لما فيه المصلحه العامة "
كما حيا "مقبل" قوات الحزام الأمني في المحافظة التي تخرجت مؤخرا وقال الحزام الأمني هو قوة رديفه للأمن العام ويجب أن تحترم من الجميع وقال انتبهو من تلك الدعايات التي يقوم بها ضعيفين النفوس وبعض اللصوص ضد الحزام الأمني .
وتم في الإجتماع مناقشة التقارير السنوية للعام 2017 المرفوعة من عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية وما تم صرفة من إيرادات سنوية طوال العام الماضي"مع إلزام المكاتب المتأخرة إلى سرعة رفع تقاريرها وأقصى مده هي الأحد القادم .
واكد المحافظ على عزم السلطة المحلية بالمحافظة الى استكمال الكثير من الخطط والبرامج الإنمائية المختلفة في المحافظة للعام الحالي2018،

من طه منصر