وكيل أول حضرموت يقوم بزيارة للشخصية الاجتماعية والقبلية المقدم سالم بخيت البحسني

الخميس 1 مارس 2018 17:40:00
وكيل أول حضرموت يقوم بزيارة للشخصية الاجتماعية والقبلية المقدم سالم بخيت البحسني
المشهد العربي - خاص

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" اليوم , بزيارة للشخصية الاجتماعية والقبلية المقدم سالم بخيت بن شعب البحسني في منطقة حباير بمديرية غيل باوزير .
وخلال الزيارة التي رافقه فيها المدير العام للمديرية الدكتور عدنان محمد حمران والشيخ محمد عوض البسيري والمقدم أحمد الجويد باقديم وعدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية والمسؤولين في الاجهزة المحلية والأمنية بالمديرية تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمنطقة وخدمات المواطنين.
وقد أعرب وكيل أول حضرموت عن تقديره للادوار التي يضطلع بها المقدم البحسني واسهاماته الملموسة في تبني قضايا المواطنين والعمل على بث روح التعاون والتآخي واصلاح ذات البين فيما بينهم وحرصه على خدمة المجتمع وتطوير المنطقة والارتقاء بها.
وكان المقدم البحسني قد رحب بوكيل أول حضرموت الوفد المرافق له مشيدًا بالجهود المبذولة من قيادة المحافظة في متابعة قضايا المواطنين المختلفة ومعالجتها والتوجه نحو تحسين الخدمات المقدمة لهم معبرًا عن امله في أن تتبنى السلطة المحلية مشروع سفلتة طريق العيون – النقعة البالغة طوله نحو أربعة كليومترات بوصفه واحدًا من مشاريع الطرقات الحيوية التي ينتظرها المواطنون في المديرية.