قوات الجنوب المسلحة.. أسودٌ تحمي عرين الوطن

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 01:33:00
 قوات الجنوب المسلحة.. أسودٌ تحمي عرين الوطن

جهود عظيمة تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في إطار الدفاع عن الوطن، وصد الاعتداءات التي تمارسها مليشيات إرهابية تستهدف النيل من أمن الجنوب واستقراره.

بطولات الجنوب العسكرية استدعت إشادة كبيرة من قِبل الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في لحج، التي حيّت صمود مقاتلي القوات المسلحة الجنوبية في جبهتي كرش والصبيحة، وتضحياتهم دفاعًا عن الجنوب.

الهيئة عقدت اجتماعًا يوم الثلاثاء، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس رمزي الشعيبي، استعرضت خلاله تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية في لحج، ومستجدات مباحثات الرياض.

القوات المسلحة الجنوبية تسطِّر أعظم البطولات العسكرية في مختلف الجبهات أمام المليشيات الحوثية، وقد شهدت جبهتا كرش والصبيحة بطولات عظيمة تُسطّرها القوات الجنوبية هناك.

إنجازات الجنوب العسكرية في مواجهة الحوثيين تبرهن على أنّ الوطن له قوات مسلحة قادرة على ردع أي اعتداءات تستهدف النيل من أمن الوطن، وتسعى لهدم استقراره.

بطولات الجنوبيين على الحوثيين تأتي في وقتٍ تمارس فيه حكومة الشرعية المخترقة إخوانيًّا، تمارس انبطاحًا مفضوحًا أمام الحوثيين، وتواصل تسليم الجبهات وتجميد المواقع مع المليشيات.

بطولات الجنوبيين في مواجهة الحوثيين وخِسة الشرعية أمام المليشيات تبرهن على أنّ الجنوب هو الحليف الموثوق فيه للتحالف العربي في المشروع القومي العربي الذي يستهدف القضاء على التمدّد الفارسي.

في الوقت نفسه، فإنّ الشرعية التي حظيت بدعم هائل من التحالف العربي طوال السنوات الماضية تواصل مسلسلها التآمري الخبيث، ولا تتوقّف عن طعن التحالف العربي بخنجر الخيانة عبر علاقات سيئة السمعة مع الحوثيين.