تجدد الاشتباكات بين أحمد عز وزينة (فيديو)

الخميس 24 سبتمبر 2020 17:31:43
تجدد الاشتباكات بين أحمد عز وزينة (فيديو)

قال أشرف عبد العزيز محامي الفنان أحمد عز، إن موكله مستمر في القضايا ضد محمد ونسرين رضا شقيقي الفنانة زينة، بعد براءته في قضية الاعتداء عليها في الساحل الشمالي.

أكد أشرف عبد العزيز في لقاء خاص مع برنامج "ET بالعربي"، أن نسرين شقيقة زينة، قد تغيبت عن حضور جلسة المحكمة السابقة والتي تم رفض الاستئناف المقدم منها خلالها، حيث كان وجودها إلزاميًا، لذلك فقد رفضت المحكمة استئنافها وأيدت تغريمها مبلغ 10 آلاف جنيه.

أضاف أشرف عبد العزيز أنه بتوكيل من أحمد عز في سبيله لرفع دعوى تعويض مدني على نسرين ومحمد رضا شقيقي زينة، بمبلغ وقدره 20 مليون جنيه، تعويضًا عن الضرر الواقع على موكله إثر واقعة الاعتداء عليه بدنيًا ولفظيًا.

كانت محكمة جنح مستأنف قد ألغت الحكم الصادر سابقا بحبس نسرين 6 أشهر، واكتفت بالغرامة المالية فقط، كما خفضت قيمة الغرامة على محمد رضا اسماعيل شقيق زينة من 10 الآف جنيه الى 75 جنيه، وذلك فى واقعة المشاجرة بالساحل الشمالى التى وقعت بين نسرين والفنان أحمد عز، وجاء حكم المحكمة بعد استئناف النيابة على الحكم الصادر أول درجة.

كانت المحكمة قد أصدرت سابقا حكما بحبس نسرين شقيقة الفنانة زينة، 6 أشهر، وتغريمها 10 آلاف جنيه، وبراءة الفنان أحمد عز، فى واقعة المشاجرة بالساحل الشمالى، كما قضت بمعاقبة محمد شقيق زينة بغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

تعود وقائع القضية إلى نشوب مشاجرة فى أكتوبر 2019، بين نسرين شقيقة زينة والفنان أحمد عز داخل أحد فنادق الساحل الشمالي، ويذكر أن محامى الدفاع عن المتهمين نسرين ومحمد أشقاء زينة المستشار طاهر الخولى.

شاهد| تجدد الاشتباكات بين أحمد عز وزينة (فيديو)