برعاية محافظ أبين وبدعم من العيسي .. اليوم السبت تدشين دوري كروي لمدارس التعليم الثانوي في لودر

السبت 3 مارس 2018 01:15:36
برعاية محافظ أبين وبدعم من العيسي .. اليوم السبت تدشين دوري كروي لمدارس التعليم الثانوي في لودر
ابين - المشهد العربي - عارف أحمد

تنطلق صباح اليوم السبت فعاليات الأنشطة المدرسية اللاصفية لمدارس مديرية لودر للعام الدراسي 2018/2017م والتي يقيمها مكتب تربية لودر وتقام برعاية محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وبدعم سخي الشيخ أحمد صالح العيسي وذلك بإقامة دوري كرة لمدارس التعليم الثانوي بالمديرية وبنظام خروج المغلوب.

وستفتتح منافسات الدوري المدرسي للثانويات بلقاء يجمع بين ثانويتي الخديرة وراجح لودر على ملعب الرحمة، علما أن الدوري يقام بمشاركة 12 ثانوية تتنافس بنظام خروج المغلوب.

يذكر أن مكتب التربية والتعليم بمديرية لودر قد أعد برنامجا شاملا لتفعيل الأنشطة المدرسية اللاصفية للعام الدراسي الحالي تتضمن إقامة بطولة في كرة القدم لمدارس التعليم الأساسي والثانوي وبنظام خروج المهزوم وسباق ماراثون مفتوح بمشاركة الأندية والهواه وطلاب التعليم الثانوي والأساسي والعاب القوى (ساحة وميدان ) بالإضافة إلى إقامة مسابقة ثقافية لمدارس التعليم الثانوي ومنهجية علمية لطلاب الصف السادس ابتدائي ومعارض فنية تبرز قدرات وابداعات الطلاب.

وأوضح الأستاذ ناصر عوض موسى مدير مكتب التربية والتعليم في م/لودر في تصريح لـ(عدن الغد) أن هذه المناشط والمسابقات تأتي برعاية كريمة من قبل محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وبدعم سخي من رجل الخير والبر والإحسان الشيح احمد العيسي تهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف المنشودة وأهمها صقل مواهب وابداعات الطلاب وخلق التنافس الشريف بينهم. .

لافتا إلى أن مكتب التربية بالمديرية قد سخر جميع الإمكانات لإنجاح هذه المناشط التي تعد جزء لا يتجزأ من العملية التربوية بل هي الرافد الأساسي في التحصيل العلمي الجيد وبما يمكن الطلاب من رصد فوائد (العقل السليم في الجسم السليم ).