قيادة انتقالي حضرموت تستنكر جريمة قتل بن سميط وتدعو لانتفاضة ضد الارهاب

السبت 3 مارس 2018 13:21:13
قيادة انتقالي حضرموت تستنكر جريمة قتل بن سميط وتدعو لانتفاضة ضد الارهاب
المشهد العربي - خاص

استنكرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، الجريمة الغادرة التي تعرض لها الحبيب العلامة الشهيد عيدروس بن عبدالله بن سميط، وذلك في بيان أصدرته صباح اليوم فيما يلي نصه:
بمزيد من الحزن والأسى، تلقينا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت نبأ استشهاد الحبيب عيدروس عبدالله بن سميط على أيدي طغمة فاجرة حاقدة ، متجردة من قيم الإنسانية ، بله قيم الإسلام السمحة .. فالقتلة وإن تلبسوا مظاهر الإسلام وادعوا الجهاد في سبيله، هم في الحقيقة خارجون عن كل دين سماوي وقانون أرضي وخلق إنساني .
أننا في القيادة المحلية ، وإزاء تكرار جرائم الاغتيالات، نجدد مطالبتنا بالعمل الفوري على تشكيل قوات نخبة حضرمية تحل محل قوات المنطقة العسكرية الأولى ، التي فشلت فشلا ذريعا في التصدي لظاهرة الارهاب وحماية أرواح المواطنين ، فقد حان الوقت ليتسلم أبناء وادي وصحراء حضرموت إدارة الملفين الأمني والعسكري، فهم الأجدر و الأقدر على حفظ أمنهم وحماية أرواحهم.
كما اننا ندعو في هذا السياق أبناء المحافظة كافة إلى هبة شعبية وتنظيم فعاليات احتجاجية في كل مناطق المحافظة ، تندد بالارهاب وجرائمه وترفض الفكر المتطرف الدخيل على حضرموت المعروفة بمدرستها الدينية الوسطية . وأننا لعلى ثقة تامة من ان النصر حليفنا على قوى الشر و اﻹثم والعدوان.
حفظ الله حضرموت شعلة للخير والسماحة والاعتدال .
ورحم الله الحبيب العلامة ابن سميط ، والخزي والعار لقاتليه .
صادر عن القيادة المحلية حضرموت