غدا الأحد .. انطلاق دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي

السبت 3 مارس 2018 21:09:00
غدا الأحد .. انطلاق دوري الشهيد القائد المهندس عبدالله الضالعي
الضالع - المشهد العربي - خاص

دعا المجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ابناء الضالع خاصة والجنوب عامة الى الحشد والحضور والمشاركة في احياء هذا الحدث التاريخي وفاء لدور القائد البطل الشهيد المهندس عبدالله الضالعي.


وبعد تحضيرات واسعه ومكثفه من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع ورفاق واصدقاء الشهيد المناضل القيادي المهندس عبدالله احمد حسن 


سينطلق عصر يوم غداً الأحد الموافق 4 مارس الجاري 2018م على ملعب الصمود الرياضي بالضالع دوري كرة القدم الذي نظمه انتقالي محافظة الضالع وفاءً لهذه الهامه المناضله البارزه في الثوره التحرريه الجنوبية ... ووهب حياته فداءً للجنوب واسهم بدور كبير في مختلف المراحل السابقه واللاحقه من التاريخ النضالي الجنوبي حتئ لحظة استشهاده .

ومن المقرر ان يحضر عملية تدشين الدوري قيادات من السلطه المحليه والمجلس الانتقالي والمقاومه في المحافظه وشخصيات سياسيه ورياضيه وشبابيه ووجاهات وحشد كبير من جماهير الضالع .

وأهاب انتقالي الضالع بالجميع دون استثناء ان يجعلوا من هذه المناسبه حدثاً تاريخياً ضالعياً هاماً غير مسبوقاً يليق بدور الشهيد ومكانته علئ مستوئ الضالع خاصة و الجنوب عامةً واثقين بان جماهير الضالع بكافة شرائحها الاجتماعيه الوفيه علئ الدوام لم تبخل في حضورها المكثف ومشاركتها الفاعله الايجابيه في انجاح هذا الحدث العظيم الخاص بشهيد ما بخل بحياته في سبيل ثورته وشعبه ووطنه الجنوب .


صادر عن المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع .