محلي المعلا يدعو الإهالي للمساهمة في انجاح حملة منع الباعة الجائلين والمفترشين من شوارع المديرية

الأحد 4 مارس 2018 02:24:46
محلي المعلا يدعو الإهالي للمساهمة في انجاح حملة منع الباعة الجائلين والمفترشين من شوارع المديرية
عدن - المشهد العربي - سامح المديني

دعا المجلس المحلي لمديرية المعلا ممثلآ بالمدير العام للمديرية الاخ فهد المشبق كل مواطني وشباب المديرية بالتعاون مع فريق حملة القضاء على الباعة المفترشين أوساط الشوارع والممرات وذلك بعدم الشراء منهم والتعامل معهم ، والذهاب لشراء إحتياجاتهم وطلباتهم من السوق المخصص بعد أن تم إفتتاحه .

جاءت هذه المناشدة بعد التصرفات الغير مسئولة والتي يقوم بها بعض الباعة الذين يتلاعبون بالأوامر والتوجيهات الواضحة من قبل المديرية إذ يقومون بعد نقلهم وبسطاتهم من قبل فريق الحملة إلى سوق المعلا وتخصيص أماكنهم بداخل السوق في الصباح ونجد بعضهم يعودون إلى البيع على الشوارع والأزقة والممرات ليلآ .

قال الأخ مدير عام المديرية فهد المشبق بمناشدته أن هذه الفرصة تحتاج لجهود كبيرة من أبناءها وآن الأوان أن نتكاثف يدآ بيد للقضاء على هذه الظاهرة السلبية بكل مقوماتها وإذا لم نستطيع الوقوف أمامها في هذا الوقت ف سنكون قد ظلمنا الباعة الذين ألتزموا بالتوجيهات وباشروا تجارتهم من داخل سوق المعلا .

لذا نهيب ونشد على أبناءنا بعدم الشراء من الباعة المفترشين وعليهم التوجه إلى سوق المعلا وشراء إحتياجاتهم منه وهذا سيكون حافزآ لمن ألتزم بتوجيهاتنا ورادعآ لمن أراد تشويه منظر المدينة وإبقاء مخلفاتهم على الأرض ويعلم الجميع ما هي أضرارها وعواقبها .