ضمن الأنشطة اللاصفية

تواصل دوري كرة الطائرة في كلية الحقوق بجامعة عدن

الأحد 4 مارس 2018 21:52:26
تواصل دوري كرة الطائرة في كلية الحقوق بجامعة عدن
عدن - المشهد العربي - ثنا بامدهف

استمرارآ للأنشطة اللاصفية أقيمت إدارة الأنشطة الطلابية صباح اليوم الأحد الموافق2018/3/4م” دوري مباراة كرة الطائرة بالمنافسة بين طلاب المستوى الثاني وطلاب المستوى الرابع وانتهت المباراة بفوز المستوى الرابع على المستوى الثاني ، .

ودشن هذه المباراة مدير الأنشطة الطلابية في كلية الحقوق الأستاذ/لبيب عبدالرحيم” وقد صرح د / صالح سريع باسردة / نائب العميد لشؤون الطلاب :أنه سيحدد في الأيام القادمة عن الموعد لنهائي (كرة القدم وكرة الطائرة) وإضافة الى قيام المسابقة الترفيهية المتنوعة و مسابقة المجلات الحائطية بين المستويات الأربعة وإفتتاح المعرض الفوتوغرافي الخاص في اللجنة الإعلامية في كلية الحقوق .

واستعراض المحاكمة الصورية الخاصة بطلبة المستوى الرابع في كلية الحقوق . وأشاد “عميد كلية الحقوق” د.محمدصالح محسن: بإدارة الأنشطة الطلابية المتمثلة بالدكتور صالح سريع باسردة والأستاذ لبيب عبدالرحيم على ما يقدموه لطلبة كلية الحقوق من أنشطة طلابية ومختلفة بأنواعها منها المسابقات العلمية ومنها الترفيهية ومنها الخاصة في الكرة بأنواعها كرة الطائرة وكرة القدم … وغيرها من الأنشطة اللاصفية وذلك من أجل إخراج المواهب المكبوتة بداخل كل طالب وطالبة وإظهار ما لهم من إبداعات ومواهب مختلفة ومشاركتهم بها ويكون لهم دورا فعال في هذه الأنشطة الطلابية الخاصة بهم كطلبة في كلية الحقوق .